غير مصنف

سقط عمدًا.. مشاهد مُلغاة في مسلسل “عبد الغفور البرعي”!

بعد 28 عاما من عرضه.. ملاحظات حول "لن أعيش في جلباب أبي" لا تزال تحير الجمهور!

تفصلنا فترة قصيرة عن الذكرى الـ 28 لعرض المسلسل الأشهر في الدراما المصرية “لن اعيش في جلباب ابي”، المسلسل الأكثر عرضا في الفضائيات المصرية والعربية إلى يومنا هذا.

رواية “لن أعيش في جلباب أبي” للكاتب إحسان عبد القدوس، أصبحت نوستالجيا في تاريخ الدراما المصرية حيث يمتد إرث هذه الرواية لأكثر من 30 عامًا، محققة بذلك مكانة خاصة وبصمة لا تنسى في عالم الأعمال الدرامية التي استمرت لأكثر من 28 عامًا.

وبهذه المناسبة طرح عدد من رواد السوشيال ميديا بعض الملاحظات التي لا تزال تحير البعض منهم فيما توصل آخرون للأسباب الحقيقية التي دفعت صناع العمل إلى عدم تداركها رغم ما يشوب العمل من نقص في حبكته الدرامية.

الملاحظات التالية جاءت على لسان الجمهور الذي لا يزال يتسائل “فين عريس سنية؟”، “ما شوفناش شقة عبد الوهاب ومراته بنت سيد كشري!”، “هو بيت عبد الغفور البرعي ما فيهوش تلفزيون وتليفون ليه؟!!”.

وبالرجوع إلى ما قيل وقتها نجد أنه قد تسرب إلى الصحافة إنه في آخر 25 يوم من التصوير نفذت الأموال المرصودة للمسلسل من قبل التلفزيون المصري وهو ما أضطر صناع العمل إلى إلغاء تصوير العديد من المشاهد نظرا للظروف الطارئة التي مر بها العمل وبالتالي تقلصت أيام التصوير من 25 يوما إلى 11 يوما فقط.

أبطال المسلسل

مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبي” بطولة نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدى، وفاء صادق، وأحمد سلامة، وإخراج أحمد توفيق، قصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى