غير مصنف

ناهد السباعي تعقم غرفتها ضد “كورونا” بطريقة أزعجت والدتها.. فيديو

شاركت الفنانة المصرية ناهد السباعي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديو طريف لها خلال أدائها بعض التمارين الرياضية في غرفتها.

واستخدمت ناهد السباعي، الفنيك لتطهير غرفتها وذلك بسبب ندرة الكلور والمطهرات في الأسواق خلال الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

ناهد السباعي، فوجئت بدخول والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، عليها وعبرت عن إنزعاجها من رائحة الفنيك، ولم تلاحظ تصوير الفيديو، وعلقت ناهد السباعي على الفيديو قائلة: “بس ماما دخلت عليا مش طايقة ريحة الفنيك عشان مفيش كلور فالبلد كلها و مش لاقيه الشبشب “يا ربي كل حاجة لازم أدور عليها كده”.

من ناحية أخرى، انتهت ناهد السباعي من تصوير فيلم “ماكو” وهو من بطولة عمرو وهبة، وناهد السباعي، ونيقولا معوض، والتركي مراد يلدريم، وسارة الشامي، وبسمة، وفريال يوسف، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

كما تشارك في مسلسل “النهاية”، مع الفنان يوسف الشريف، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفى وأحمد وفيق، ومن إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج «سينرجي».

وتؤدي في العمل دور زوجة يوسف الشريف، وتدخل فى العديد من الحروب والصراعات بسبب استنساخ زوجها إلى روبوت خلال الأحداث.

وتدور أحداث العمل حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى