عربىمشاهير

موعد ومكان عزاء أشرف عبد الغفور

ننشر لكم في السطور التالية تفاصيل عزاء أشرف عبد الغفور، من حيث الموعد والمكان، حيث تودع الفنانة ريهام عبدالغفور، جثمان والدها الأن من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم (صابرين والفنان محمد أبو داود والفنان محمد محمود عبد العزيز ومحمد علي رزق وإيهاب فهمي وفتوح احمد ومحمد الصاوي وأحمد بدير والاعلامي عمرو الليثي، والفنانة ميرفت أمين والفنان مصطفى قمر ومحمد رياض)، لتأدية صلاة الجنازة على الجثمان.

عزاء أشرف عبد الغفور

وحول عزاء الفنان اشرف عبدالغفور، والد الفنانة ريهام عبد الغفور، يبحث عدد كبير من الجمهور حول الموعد للذهاب لتأدية واجب العزاء، والذي من القرر أن يكون غدا الثلاثاء، حيث تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لاستقبال عزاء والدها الذي توفي نتيجة حادث أليم هو وزوجته، ولكن الزوجة لم تعرف بوفاة زوجها حتى الأن وتتلقى الفحوصات الطبية.

موعد عزاء أشرف عبد الغفور

وحول موعد عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، يحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان أشرف عبد الغفور، ومن المقرر الذهاب للعزاء ومواساة نجلته الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث حضر اليوم عدد كبير من النجوم متأثرين برحيل القدير أشرف عبد الغفور، ومن المقرر أن يكون العزاء غدا.

الفنان أشرف عبد الغفور وابنته
الفنان أشرف عبد الغفور وابنته

مكان عزاء أشرف عبد الغفور

وذهبت عدد كبير من نجمات الفن لمواساة نجلته ريهام عبد الغفور منهن (صابرين وحنان مطاوع وايتن عامر ودينا سمير غانم، ودينا الشربيني ووفاء عامر، يسرا اللوزي وميرفت أمين، ماجدة زكي وسهير المرشدي وسيمون وإنجي المقدم)، ومن جهته، كشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن مكان العزاء غدا، والذي من المفترض إقامته في مسجد الشرطة عقب تأدية صلاة المغرب.

رحيل الفنان أشرف عبد الغفور
رحيل الفنان أشرف عبد الغفور

وفاة أشرف عبد الغفور

وحول وفاة أشرف عبد الغفور، فقد تعرض لحادث سير على الطريق الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، أدى إلى وفاته وتوقف عضلة القلب، وتعرضت زوجته لكدمات وإصابات ومازالت بالمستشفى لإجراء الفحوصات.

دفن أشرف عبد الغفور

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الراحل أشرف عبد الغفور، ومن المفترض أن يتم دفن الراحل بمقابر العائلة بطريق الواحات، وحرص عدد كبير من النجوم على توديع الفنان القدير لمثواه الأخير، الذي تعرض لحادث أليم أنهى حياته، وخيم الحزن على محبيه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى