عربى

نهايات مأساوية للمشاهير ونجوم الفن.. بعضها لازال غامض للجمهور

تعرض عدد من المشاهير والفنانين لحوادث مأساوية ، أدت لرحيلهم عن الحياة، لتكون نهايتهم صادمة لمحبيهم ومتابعيهم من الجمهور، بل إن رحيل بعضهم أثار دهشة وذهول بعض الجمهور حتى الآن.

وتنوعت نهايات عدد من الفنانين والمشاهير ما بين حوادث سير وتصادم سيارات وانفجار طائرات وغرق، لتصبح حديث الوسط الفني والجماهير حتى الآن.

الفنانة أسمهان

الفنانة أسمهان وحادث طريق أثناء تصوير”غرام وإنتقام”

تعرضت الفنانة أسمهان لحادث في طريق رأس البر أثناء تصوير فيلم «غرام وانتقام»، حيث كانت نهايتها صادمة لجمهورها ومحبيها، فقد فقد سائق السيارة وقتها السيطرة على عجلة القيادة، وتحركت السيارة وسقطت في ترعة الساحل ولقى حتفها مع صديقة كانت ترافقها.

ولازالت حادثة الفنانة أسمهان من أشهر وأغرب حوادث الطرق التي تعرض لها الفنانين حتى الآن خاصة وأنه لميعثر على سبب لوفاتها أو المتسبب في الحادث، بعد سقوط سيارتها في الترعة.

الفنانة كاميليا تتعرض لحادث انفجار طائرة

تعد نهاية الفنانة كاميليا من أبشع النهايات المأساوية التي حدثت في الوسط الفني، فقد رحلت الفنانة كاميليا عن الحياة في 31 أغسطس 1950  وكانت تبلغ من العمر وقتها 31 عاماً، وذلك بعدما انفجرت الطائرة رقم 903 التي كانت تنقلها من القاهرة إلى روما، بعد أن سقطت في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، ولم تتضح حقيقه هذا الحادث حتى يومنا هذا.

الفنانة كاميليا

حادث سير الفنان عمر خورشيد

في بداية الثمانينيات وتحديداً في مايو 1981، تعرض الفنان الشاب عمر خورشيد لحادث سير بسيارته بعدما ارتطمت السيارة في عمود إنارة، وكان وقتها بجانبه زوجته الفنانة مديحة كامل.

 وحتى الآن لازال مصرعه يثير حالة من الذهول والمفاجأة لدى الجمهور والوسط الفني.

نادية سيف النصر زوجة يوسف فخر الدين

عام 1974 ،رحلت الفنانة نادية سيف النصر أثر حادث سير أدي إلى مصرعها في بيروت وذلك أثنا تواجدها مع زوجها يوسف فخر الدين شقيق مريم فخر الدين.

وفاة المطرب الشعبي رمضان البرنس وأسرته

رحل المطرب الشعبي  رمضان البرنس عام 1998 أثر حادث سير عن عمرًا يناهز الـ35 عامًا،حيث كانوا في نزهة بمنطقة رأس البر، وتوفيت معها في الحادث زوجته واولاده محمد وسلمي البرنس ونجت الخادمة.

المطرب رمضان البرنس

حادث سير ينهي حياة مخلص البحيري وأسرته

تعرض الفنان مخلص البحيري لحادث سير هو وأسرته لقي على آثره مصرعه هو وزوجته  وابنه في حادث انقلاب سيارته في طريق الملاحات بين الإسكندرية والقاهرة الصحراوي، ونجت من الحادث ابنته.

وفاة شقيقة الفنانة أنغام غنوة

تعرضت أيضاً المطربة الشابة غنوة وهي الشقيقة الصغري للمطربة أنغام، لحادث سير وتصادم سيارتها بالتجمع الخامس عن عمر يناهز 30 عاما وذلك في 12 أكتوبر 2018، وفي لقطة لن تنساها شقيقتها أنغام قامت بغسلها وتكفينها قبل دفنها.

غنوة شقيقة أنغام

حادث سير بالعين السخنة للفنانة داليا التوني

تعرضت أيضاً الفنانة المصرية الشابة، داليا التوني، لحادث سير على طريق القاهرة العين السخنة شمال شرقي القاهرة، إثر تصادم سيارتها بسيارة أخرى بطريق القاهرة العين السخنة، لقيت على أثره مصرعها وتم نقل جثمانها لأحد مستشفيات السويس، واشتهرت داليا التوني بتقديم فيلم «الالماني» بطولة محمد رمضان.

وفاة الفنانة نورلين برفقة صديقتها داليا التوني

كانت الفنانة نورلين مع الفنانة الشابة داليا التوني في السيارة وقت حدوث حادث السير في طريق العين السخنة ، وتوفيت في ثان يوم من حادثة أي  بعد 24 ساعة من مكثوها في الرعاية المركزة .

واشتهرت نورلين مع شقيقتها التوأم نجلا بالحملة الإعلانية الشهيرة لقناة ميلودي، خاصة جملتهما «احنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوي»، ومن بعدها شاركتا الفنان محمد رجب بطولة فيلم “محترم إلا ربع”.

وفاة جورج الراسي بطرق الموت

رحل المطرب اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز الـ39 عامًا. أثر حادث سير في طريق الاوتوستراد والذي سمي بـ«طريق الموت» ببيروت.

فقد اصطدمت سيارته بكتله خرسانية وهو “حاجز أسمنتي” في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا، وتأخرت سيارة الإسعاف في الوصو له لعدة ساعات ، فارق خلالها الحياة ، ويعد الفنان جورج الراسي هو شقيق الفنانة نادين الراسي.

جورج الراسي

غرق نجل الفنان حسن يوسف

توفي عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي بعد تعرضه للغرق، حيث توفى بسبب ما يسمى بـ”إسفكسيا الغرق” وتعني موت الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلي الرئة بعد غرقه نتيجة عدم قدرته على استنشاق الهواء ما يؤدي إلى اختناقه في الحال.

حادث سير للفنان أشرف عبد الغفور وزوجته شمعه

خلال الأيام القليلة الماضية ، رحل أيضاً عن عالمنا  الفنان أشرف عبدالغفور عن عمر يناهز الـ81 عاماً بعد تعرضه ت لحادث سير في منطقة الشيخ زايد هو وزوجته “شمعة”، ودخل على إثرها مستشفي الشيخ زايد لتعلن الوفاة نتيجة الحاث والذي رحل عن عالمنا، ونجت زوجته من الحادث وباتت تتحسن حالتها الصحية خلال الفترة الراهنة

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى