عربى

بعد إجرائها عملية تجميل .. لن تصدقوا كيف أصبحت نجلاء بدر؟

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صور للفنانة نجلاء بدر، إذ بدت بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، ويبدو أنها أجرت عملية تجميلية في أنفها حيث تغيرت ملامحها بصورة واضحة، إذ بدت حجم أنفها أصغر مقارنة عن صورها السابقة.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور ، إذ قالت أحد المتابعات:” دي عمليات تشويه مش تجميل”، وقالت أخرى :” شكلك الأول كان أحسن بكثير من دلوقتي”،” فعلا شكلها في مسلسل صوت وصورة اتغير تماماً عن شكلها قبله”.

تغير ملامح نجلاء بدر منذ طفولتها

منذ ظهور نجلاء بدر على الشاشات وعلى امتداد السنوات شهد مظهرها تطورًا وتغيرًا كبيرًا حتى وصلت إلى الصورة التي هي عليها الآن.

فدت في طفولتها بملامح جميلة للغاية، اثارت إعجاب جمهورها،إذ اشتركت مع الفنان سمير غانم في طفولتها بفوازير فطوطة وكان عمرها 9 سنوات في حلقة كانت عن الفيلم دهب.

وفي عام 1991 ظهرت نجلاء في مسلسل النوة من بطولة الفنانة فردوس عبد الحميد وقامت بدور “ميريت جابر قبطان”.

وبعد ذلك بدأت انطلاقتها الفنية، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

بداية المشوار الإعلامي لنجلاء بدر

تخرجت الفنانة نجلاء بدر من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، وكانت أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العمانية، حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة.

وبعد ذلك قدمت أول برامجها في التلفزيون المصري ومنه انطلقت لآفاق أخرى، شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

زوج الفنانة نجلاء بدر

تزوجت الفنانة نجلاء بدر عام 2016 من رجل الأعمال المصري محمد عفيفي، وأحد أكبر المستثمرين في مصر.

وقد تزوجت نجلاء بدر بعد قصة حبٍ كبيرة من طرف محمد أولاً، يذكر أن عفيفي في طريقة لتطوير أعماله الاقتصادية بعيداً عن الفن، بينما ترك لزوجته حرّية كاملةً للمضي قدماً في طريقها الفني والإعلامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى