زمان يافنعربى

تفاصيل لن تصدقوها في قصة حب عبد الله محمود لزوجته حنان

يعد الفنان عبد الله محمود من الفنانين الذين تركوا علامة في قلوب الجمهور لما يمتاز به من وسامة، ورغم أن الكثير من الجمهور يعرف الكثير من المعلومات عن الفنان الراحل إلا أنهم يجهلوا الكثير عن حياته الخاصة التي طالما بقيت طي الكتمان، إذ تعد حب الفنان الراحل من أشهر قصص الحب في الوسط الفني.

تزوج الفنان عبدالله محمود من السيناريست حنان البنبي، ورغم رحيل عبدالله منذ 15 عامًا، مازالت حنان تتذكر كل تفاصيل قصة حبهما، والتي روتها في لقاء لها.

وكان الفنان الراحل عبدالله و زوجته زميلين في المعهد العالي للفنون المسرحية وكانت حنان تلاحظ نظراته إليها أثناء المحاضرات.

زوجة الفنان الراحل عبد الله محمود تحكي تفاصيل قصة حبهما

كشفت السيناريست حنان عن تفاصيل قصة حبها هي وزوجها الراحل عبد الله محمود، قائلة إنها في أحد الأيام قرر الفنان الراحل أن يتحدث معها  في الزواج خوفا من أن تكون لإنسان آخر وقال لها بشكل مباشر “تتجوزيني”.

وقالت حنان – في أحد التصريحات الصحفية: “انا كنت سعيدة جدا ولكن  ظهرت له عكس المشاعر التي بداخلي”.

وبعدها بساعات استغل عبدالله تواجد حنان في كافتيريا المعهد وقال لها”: أنا المسئول عن والدي ووالدتي وإخواتي  وأختي قربت تتجوز وأنا المسئول عنها”.

وقالت حنان إنها شعرت بفرحة غامرة بسبب هذه الكلمات ولكن للأسف رفضت أسرتها الارتباط، فدخلت في مرحلة اكتئاب ، وعلى الفور طل الطبيب المعالج لحنان من أسرتها أن يحققوا لها أمنيتها حتى تتحسن نفسيتها وبالفعل تم الزواج، وأنجبت منه ابنها الوحيد أحمد عبد الله الذي يعمل بالوسط الفني خلال الفترة الحالية.

20 عاماً من الحب بين عبد الله محمود وزوجته

قضى الفنان عبد الله محمود وزوجته حنان 20 عاماً من الحب الذي استمر حتى رحيله.

وأوضحت زوجته حنان أنها قضت آخر 6 أشهر من حياته معه داخل جدران المستشفى، لأنه كان لا يستطيع النوم في مكان لا تتواجد فيه هي. وأشارت قائلة: “كنت بحس إنه ابني “، واستمر حبهما حتى رحيله 9 يونيو 2005.

الفنانة سلوى محمد علي تكشف قصة حب عبد الله محمود

قالت الفنان سلوى محمد على في أحد التصريحات الصحفية عن الفنان الراحل عبد الله محمود وزوجته قائلة إنها كانت مندهشا دايما  بسبب عبدالله أثناء التصوير، حيث كان يتحدث عن زوجته في كل دقيقة بسبب وبدون سبب.

الفنان عبدالله محمود رحل عن عالمنا بعد معاناة مع مرض سرطان المخ في 9 يونيو عام 2005 ليرحل عن عمر 45 عاماً، إلا أنه ترك أدوارا مازال جمهور السينما والدراما والمسرح يذكره بها، ومنها أدواره في أفلام «إسكندرية… ليه؟»، و«حدوتة مصرية»، و«الإمبراطور»، و«عفاريت الأسفلت»، و«اللعب مع الشياطين»، «وطالع النخل»، و«الطريق إلى إيلات»، و«شمس الزناتي»، و«الطوق والإسورة»، و«المواطن مصري»، و«المصير»، وأدواره في مسلسلات «عصفور النار»، و«الوتد»، و«مكان على الأرض»، و«الطاحونة»، و«ذئاب الجبل»، وأدواره في مسرحيات «حضرات السادة العيال»، و«دليلة وشربات»، و”قصة الحي الغربي”.

ومن أبرز الأفلام التي قدمها فيلم «المواطن مصرى» للمخرج الراحل صلاح أبوسيف مع عمر الشريف، وكان آخر عمل سينمائى له هو فيلم «واحد كابتشينو»، الذي أنتجه وقام ببطولته، لكن القدر لم يمهله حتى يشاهد فيلمه الأخير في دور العرض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى