عربىمجتمع النجوم

حسين فهمي مع فتاة حسناء في عمر أحفاده.. والجمهور: أكيد مراته السابعة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان حسين فهمي مع فتاة حسناء، وادعى البعض أنها زوجته السابعة، فيما نفى الفنان هذه الشائعة وكشف عن حقيقة الصور.

ويظهر في الصور والفيديو تواجد حسين فهمي مع فتاة شابة بعمر العشرينات وهما مرة داخل الجيم ومرة في أحد الأماكن.

وداعب حسين فهمي المصور هلال التقاطه الصور مع مريم علاء قائلا: “خذ وقتك أنا مستريح كده”، الأمر الذي أثار استغراب العديد من معجبي الفنان حسين فهمي وتساؤلات حول من تكون تلك الفتاة.

وأوضح حسين فهمي في تصريحات صحفية أن الصور التي تم تداولها هي من إعلان تجاري لواحدة من المنتجعات السياحية، شارك فيه مع موديل تدعى مريم علاء، وأنه لا يوجد بينهما أي علاقة.

وقال هذه الصور من إعلان قديم قمت به مع موديل شابة، ولا علاقة لي بها، ولا أعرفها إلا من خلال العمل.
من هي مريم علاء؟


ودار سؤال بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول من هي مريم علاء الفتاة التى ظهرت مع حسين فهمي بالصور

ومريم علاء هي موديل إعلانات وعارضة أزياء في العشرينات من عمرها، وتعتمد على نشر صور لها مع كبار النجوم على صفحاتها الرسمية على الفيس بوك والإنستغرام لزيادة شهرتها ومن أبرزهم باسم سمرة وحسين فهمي والإعلامية رضوى الشربيني.

6 زوجات في حياة حسين فهمي
نائلة محمود


كانت السيدة نائلة محمود هي الزوجة الأولى للفنان حسين فهمي، حيث ارتباط سويًا بينما كان شاب صغير، خلال فترة دراسته في أمريكا، وفي بداياته الفنية. وأنجب الفنان حسين فهمي من نائلة محمود ولدان هما نية ومحمود.

حسين فهمي مع أولاده

الفنانة ميرفت أمين

كانت الفنانة ميرفت أمين هي الزوجة الثانية للفنان حسين فهمي، فكانا الثنائي المحبب لدى جمهور السينما المصرية، واستمر زواجهما الذي بدأ عام 1974م، لمدة 12 عاما، لتكن تلك الزيجة هي أطول زيجاته، أنجبا خلالها ابنتهما منة الله، ووقع الانفصال بينهما عام 1986م.


السيدة نينا

تزوج الفنان حسين فهمي للمرة الثالثة من سيدة من خارج الوسط الفني تُدعى نينا، وكانت ابنة سفير سابق، لكن زواجهم لم يدم طويلاً، إذ استمر لمدة عدة أشهر قليلة، وانتهى هذا الزواج في صمت.


هالة فتحي

بينما كان الفنان حسين فهمي، رئيسًا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تعرف على زوجته الرابعة، هالة فتحي وكانت خبيرة شهيرة في مجال الحاسوب، وعندما انفصلا لم يعلنا عن أسباب الطلاق، ورفض حسين فهمي الحديث عن الأسباب.


لقاء سويدان

حسين فهمي ولقاء سويدان

الزواج الخامس للفنان حسين فهمي، يعتبر أشهر زواج له بعد زواجه من ميرفت أمين، حيث تزوج للمرة الخامسة من لقاء سويدان، حيث بدأ الأمر بالإعجاب المتبادل بينهما بعد عرض مسرحية زكي في الوزارة، وارتبطا لمدة 5 أعوام فقط، بسبب الشائعات التي دارت حولهما، إذ بدأ الارتباط عام 2007، وانفصلا عام 2012.


رنا القصيبي

حسين فهمي وزوجته السعودية

آخر زيجات الفنان حسين فهمي، هي السيدة رنا القصيبي، وهي سيدة أعمال سعودية، واستمر زواجهما لمدة 3 سنوات، إلا أن هذا الزواج انتهى في قضية، رافضة استمرار الحياة بينهما، ورفضت كل محاولات الصلح بينهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى