عربى

حماقي يفاجىء متابعيه بصورة ابنته فاطمة.. والجمهور:” صورة طبق الأصل”

شارك المطرب محمد حماقي  جمهوره ومتابعيه عبر موقع نشر الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له مع ابنته الوحيدة فاطمة، بصحبة المستشار تركي آل شيخ.

والتقطت الصورة في المقصورة الرئيسية لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد فريق إنتر ميامي، وهي مباراة تواجد فيها نجم الفريق ميسي، وحضر المباراة حماقي مصطحبا معه ابنته.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بإبنة الفنان محمد حماقي، إذ قالت أحد المتابعات:” ماشاء الله .. صورة طبق الأصل”، وقالت متابعة أخرى:” ليه حق يخليها بعيده عن الأضواء ربنا يحميها”.

زواج محمد حماقي

تزوج المطرب محمد حماقي من نهلة الحاجري، وهي سيدة أعمال مصرية، من خارج الوسط الفني وتنحدر من عائلة ثرية مقيمة بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

 وأقيم حفل الزفاف لهما  في عام 2011، ولكنهما أعلنًا طلاقهما لمدة عامين، ليعلنا عودتهما من جديد في 2016، وأنجبا ابنتهما الوحيدة (فاطمة).

حماقي  يكشف عن تفاصيل انفصاله عن زوجته وعلاقته بابنته

تحدث حماقي – في أحد البرامج التليفزيونية- عن تفاصيل انفصاله من زوجته قائلا: “قرار الانفصال جاء بالعقل، لكن عودتنا كانت من القلب، لا أريد وصفه بأنه كان سوء تفاهم بل كان نوع من تضخين الدماغ بلا سبب، ووجدنا أنه من الأسهل الانفصال، وعشت سنتين غير قادر على الارتباط وهي أيضا، وكانت فكرة أنها من الممكن أن تتزوج تؤرقني ويطير النوم من عيني”.

وتابع:” أنا أحب نهلة جدًا، من قلبي ومن عقلي، وأحمد الله على قرار العودة وأنها في حياتي”.

أما عن دوره كأب، قال حماقي: “أنا أب مفسد وصارم وكل الصفات، أوصي زوجتي بألا تستجيب لطلبات معينة لابنتنا وتلتزم بذلك، ولكني أوفرها لها، وهذا يزعج والدتها جدًا، وابنتي تحب الموسيقى وتعزف حاليًا الدرامز والبيانو”.

محمد حماقي يكشف تفاصيل حياته الشخصية

كشف النجم محمد حماقي – خلال أحد البرامج التليفزيونية-  هم حياته الشخصية ، إذ قال: “أحب الجلوس في البيت، هناك لست مضطر أن أكون محمد حماقي، أجلس بحريتي، فأنا أسير أحيانا حافي القدمين، لا داع لصورة النجم، مستحيل تحت أي وضع يطلب مني شخص صورة معي وأرفض حتى لو لم أكن في مود جيد، ففي البيت أكون محمد”.

وتابع حماقي:”بحب أقعد أكل على الأرض، من الحاجات اللي بستمتع بيها إني أفرش مفرش على الأرض واقعد أكل، وده بيحصل أكتر في المكتب مثلا، وأنا قاعد اشتغل في الألبوم في الاستديو بتاعي في المنزل، فأنا طول اليوم ارتدي البيجاما وبالنضارة، انا ألبس نظارة طبية لا أظهر بها أمام الجمهور”.

وعن سكنه في منطقة السادس من أكتوبر، قال: “في مثل بيقول (سألوا جحا بلدك فين يا جحا، قال اللي فيه مراتي)، أنا من مدينة نصر، وزوجتي من الزمالك، وشقيقاتها بعد زواجهما انتلقتا للعيش في 6 أكتوبر، وأصدقائها وأسرتها كلها هناك، وأنا غير متواجد بصفة مستمرة في المنزل وكثير السفر، فالأفضل لها السكن بالقرب منهم، وانتقالي أنا سهل”.

حماقي يستعد لإحياء أول حفل غنائي له في 2024

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء أول حفل غنائي له في العام الجديد 2024 في المملكة العربية السعودية، والمقرر أن يقام في جدة الجمعة 2 فبراير المقبل.

ونشر محمد حماقي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي الحفل، وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل محمد حماقي في جدة، وتبدأ أسعارها من 450 ريالا سعوديا.

من ناحية أخرى، أعلن محمد حماقي عن المواعيد الجديدة لجولته الغنائية في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى