عربىمطربون ، مشاهير

القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شاب على الدائري.. أول تعليق من مدير أعماله

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التسبب في وفاة شخص بعد دهسة بسيارته.

عصام صاصا يدهس شخصا على دائري المنيب

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أنها تلقت بلاغ بمصرع شخص إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي عصام صاصا فجرا على طريق دائري المنيب قبل نزلة المريوطية بمنطقة الهرم.

أول تعليق من مدير أعمال عصام صاصا

قال مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا أن المطرب كان معدي على الطريق بالعربية أعلى دائري المنيب وكانت في لمه هناك بسبب حادث على الطريق وهو واقف بالسيارة الناس افتكرته هو اللي المتسبب في الحادث، وتم القبض على عصام صاصا ويتم التحقيق معه في القسم.

ثروة عصام صاصا

يعد عصام صاصا من أشهر مطربي المهرجانات على الساحة الغنائية، تبلغ حجم ثروته نحو 25 مليون جنيه، ولديه أسطول من السيارات الحديثة ، ويبلغ راتبه الشهري من أرباح اليوتيوب نحو 30 ألف دولار.

ديو جديد بين عصام صاصا ومصطفى حجاج

أعلنت الشاعرة منة عدلي القيعي، عن أغنيتها الجديدة وهي ديو يجمع بين مطرب المهرجانات عصام صاصا، والمطرب مصطفى حجاج، دون الكشف عن تفاصيل واسم الأغنية.

ونشرت منة عدلي القيعي، صورة تجمعها بعصام صاصا ومصطفى حجاج، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: اللي فات كان لعنة، واللي جي بتاعنا أغنية جديدة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى