عربىمشاهير

قصة القبطان البحري “مجنون يسرا” .. لن تصدقوا ما فعله

كشفت الفنانة يسرا لأول مرة خلال استضافتها ببرنامج “بودكاست”عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية، إذ روت قصة معجب طلبها للزواج في لقائهما الأول، داخل مستشفى الأمراض العقلية والنفسية.

 قالت يسرا: “في اتنين خضوني في جواباتهم الأول كان مسميني نجمة من السما ميقولش اسمي، وفي واحد تاني كان بيكتبلي جوابات بدمه بس هو اتنقل على الخانكة ومات هناك”، مشيرة إلى أنه كان قبطان بحري ويتحدث سبع لغات.

وأضافت أنها في ذلك الوقت تلقت عرض من إحدى الصحف القومية لإجراء لقاء مع هذا الشخص الذي عُرف بأنه يكتب الجوابات باستخدام دمه لها، وبالفعل أبدت موافقتها لأنها لم تكن على علم بأنه مختل عقليًا، وبالفعل ذهبت بصحبة مصور وصحفي في زيارة لهذا الشخص لإجراء موضوع صحفي.

وأوضحت أنه استقبلها استقبالا جيدا وبدأ في تعريف نفسه واستعراض اللغات التي يتحدثها كما استعرض غرفة التحنيط الخاصة به حيث يقوم بتحنيط أي حيوان ميت، وكانت صحته العقلية تبدو جيدة.

يسرا

وتابعت:”  لكنها فوجئت بطلبه لزواجي وقالي أنا كنت بحب واحدة شبهك بالظبط زمان بس باباها رفضني بعد ما كنت خاطبها وأنا اتخانقت فجابوني هنا.. ها امتى هنتجوز بقى”.

وأكملت يسرا: “وعرض عليا الشبكة وكانت عبارة عن عقد مكون من كانيولا، عامل بيها عقد متوصل بالزنوبة بتاعته وغويشة، هنا أنا خوفت وقولتله طيب أنا هروح أسأل بابا وأرد عليك وركبت العربية وطيرت.. زعلت لأني كنت فاهمة لآخر دقيقة أنه بكامل قواه العقلية”.

يسرا

آخر أعمال يسرا

يذكر أن يسرا عرض لها في دور العرض السينمائي مؤخرا فيلم ليلة العيد، تدور أحداث  في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن،

فيلم ليلة العيد بطولة، يسرا، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى