عربىمشاهير

بـ”رد عفوي”.. هاله صدقي تحسم الجدل بشأن زواجها

خلال الأيام الماضية، انتشرت أنباء كثيرة عن زواج الفنانة هاله صدقي ، الأمر الذي جعل بعض متابعيها يهنأوها بالزواج من أحد رجال الأعمال بعد انفصالها عن والد أبناءها  سامح سامي.

لكن حسمت هالة صدقي الجدل المثار حول زواجها حديثا، بكلمتين فقط بشكل عفوي وتلقائي ، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق “إنستغرام”، عندما قامت بنشر مقطع فيديو أثناء تواجدها في منطقة الحسين، وسط القاهرة، إذ علق لها أحد المتابعين قائلا: “مبروك يا قمر على الزواج الحديث”، لترد الفنانة المصرية بعد دقيقة واحدة من نشر التعليق، نافية الأمر بقولها “كذب طبعا”.

انفصال هاله صدقي وسامح سامي

كانت محكمة الأسرة في مصر قد قضت قبل عامين بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها سابقا بكل القضايا المتبادلة بينهما بعد التشكيك في أبوة نجليه مريم وسامو.

وكان قد صدر حكم من محكمة الأسرة بحبس سامح سامي زوج هالة صدقي لمدة عام، في دعوى النفقة المرفوعة من زوجته، والبالغة 320 ألف جنيه “ما يعادل أكثر من 20 ألف دولار أمريكي”.

ورد سامح سامي، عبر حسابه الشخصي على”فيس بوك” مخاطبا الفنانة المصرية: “لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـDNA يوم 13 / 7، وكله هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك”.

آخر أعمال هاله صدقي

كانت آخر أعمال الفنانة هالة صدقي فيلم الملكة، للمخرج العمل سامح عبد العزيز والكُتاب هشام هلال وأحمد رمزي.

وغابت هالة صدقي عن سباق رمضان الدرامي 2024، بعدما تألقت في رمضان 2023 بشخصية “الملكة صفصف” في مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، ومي كساب وزينة، ومن إخراج محمد سامي.

وكان من المتوقع تقديم جزء ثان من مسلسل “جعفر العمدة” وتم تأجيل الفكرة من جانب الشركة المنتجة دون الكشف عن الأسباب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى