عربىمشاهير

حسام حبيب يكشف سر لجوءه لطبيب نفسي.. وهذا ما يتمناه من شيرين عبد الوهاب

كشف الفنان حسام حبيب عن بعض الأزمات التي مر بها نفسيا في حياته الشخصية، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج “ع المسرح” الذي تقدمه منى عبد الوهاب.

قال حسام حبيب: “انفصال أبويا وأمي كسرني من جوا وأثر فيا جدا وعايش في رعب دائم وحتى لو عندي عربية وجيت ابيعها ابقى زعلانة ولا جيت اغير بيت وانقل لبيت بكون خايف ومرعوب، الخوف الزيادة بيخليني موصلش للنتيجة اللي انا عايزها وبقيت عايش حياة خيالية”.

وتابع: “عشت مع أمي وأنا عمري 14 سنة وهي ربنا يديها الصحة وطول العمر، مكنتش دلوعة وبقيت راجل وأنا صغير”.

وأضاف: “الخجل من أكبر المشاكل اللي كانت مسيطرة عليا خاصة في المدرسة وكنت باغيب فترات كبيرة عن المدرسة خاصة مرحلة الاعدادي والثانوي، بس لما كنت بغلط بحب العقاب”.

وعن معاناته من الإكتئاب قال حسام حبيب: “مريت بفترات طويلة كان يغلب عليّ النوم كثيرا، البعض اعتبرها علامة على الاكتئاب، وزرت طبيبة متخصصة قدمت لي قائمة بأعراض الاكتئاب، وأدركت أن ما أعانيه يمكن علاجه”.

الفنان حسام حبيب
الفنان حسام حبيب

أغاني لشيرين عبد الوهاب يتمنى حسام حبيب تقديمها

أعرب حسام حبيب عن أمنيته غناء واحدة من أغاني طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

قال حسام حبيب: “ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمني أعيد تقديمها، ونفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبدالوهاب”.

وتابع: “بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم ايه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده علطول ومن زعلي زهقت من نفسي”.

وكشف حسام حبيب أن الألحان التي قدمها لم يتقاضى عليها أجر، قائلا: “المزيكا مش حكر على حد والألحان اللي عملتها كلها بدون أجر وكانت صحوبية وكنت بسمع أغاني لزمايلي وكان نفسي أغنيها”.

انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

في منتصف ديسمبر الماضي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد علاقة زوجية تخللها الكثير من الخلافات الزوجية؛ بسبب تدخل حسام في حياتها الفنية، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات .

وتعد هذه المرة الثانية التي يحدث فيها طلاق بينهم ، حيث كانت المرة الأولي في نوفمبر2021، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين، ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال عبر برنامجه “الحكاية” بعد تواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

حسام حبيب يستفز شيرين عبد الوهاب بـ”كدابة “

بعد انفصالهما بفترة قصيرة، طرح الفنان حسام حبيب أحدث أغنياته “كدابة” ، وفور طرحها تم حذفها من البوتيوب بعدما تزايدت الأقاويل بأن كلمات الأغني موجهه لشيرين عبد الوهاب.

بينما نفى عمرو المصري مؤلف أغنية “كدابة”، بأن تكون الأغنية موجهه لشرين عبد الوهاب، مؤكداً ن الأغنية كُتبت قبل انفصال حسام عن شيرين، مؤكدًا أنه لم يقصد توجيه كلمات الأغنية لشيرين كما زعم الجمهور.

وقال: “لما كتبت أغنية كدابة عجبت فنانين كتير جدًا لكن اللي نفذ معايا كان حسام حبيب، ومش بوجه كلمات الأغنية لحد، لأن مستحيل أقول أنا هكتب الأغنية لحسام عشان يوجه الكلام لشيرين، لأن لما حسام سمع الأغنية قبل تسجيلها، وقتها كان مع شيرين”.

وتابع عمرو المصري: “أغنية كدابة لو خدها تامر عاشور أو رامي صبري، مكنش حد هيعمل مشكلة، بس هو علشان موقف حسام، الناس خدوا الأغنية بالشكل ده، وهي زيها زي أغنية تيجي نتراهن، وقتها الفنان تامر عاشور كان منفصل هو مكنش بيوجه رسالة لحد، ولكن كان بيكلم الجمهور”.

وأضاف: “لما أغنية كدابة نزلت فانز شيرين عبد الوهاب، بعتولي شتايم صعبة، وبيقولولي أنت تقصد شيرين، وهذا غير صحيح، لأني بحبها وتربيت على أغانيها”.

شيرين عبد الوهاب ترد على “كدابة ” حسام حبيب

فور نشر حسام حبيب لأغنية “كدابة” قامت شيرين عبد الوهاب بتصوير فيديو لها  في كواليس استعدادها لإحياء حفلا ضخما في لبنان، وهي تغني مقطع من أغنية “كدابة” التي طرحها مؤخرا حسام حبيب عقب انفصالهما.

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ، وقام بإعادة نشر فيديو غناء شيرين عبد الوهاب لأغنيته “كدابة” ،وقام بوضع قلب أحمر على الفيديو.

وفور انتشار نشر حسام حبيب لفيديو غناء شرين لأغنيته “كدابة” سرعان ما انهالت التعليقات من الجمهور ، إذ قال أحد المتابعين:” طلعت تمثيلية ورجعتوا لبعض”، في حين قالت أخرى :” انتوا رجعتوا لبعض، والله شكلكوا كنتوا بتضحكوا علينا.. والقلب الأحمر كفيل انه يرد”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى