عربىمشاهير

هل السجائر السبب في تغيير صوتها.. غادة عادل تثير الجدل داخل لوكيشن لانش بوكس

ظهرت غادة عادل في صورة مثيرة للجدل في أحد كواليس مسلسل لانش بوكس وهي تدخن السجائر الإلكترونية، داخل غرفة التصوير، مع الفنانة فدوي عابد، وواجهت هجومًا حادًا من قبل الجمهور.

“معقولة يا غادة اللي بتعمليه ده وقدام كل الناس؟ دا انتي اتغيرتي فعلا وبعتي القضية على الآخر”.

وجاء رد فعل أحد الجماهير معبرًا عن استياءه قائلًا: “هو صوتها خشن من شويه”

وعلق عدد كبير من الجمهور: “من كتر التدخين صوتها بقا راجل”

ولم تعلق غادة عادل على هذا الأمر وتجاهلته تمامًا.

ويلاحظ الجمهور في الفترات الأخيرة في أدوار غادة عادل تغير ملحوظ في نبرة صوتها التي لا نكاد نميز أن هذا الصوت عائد لغادة عادل، كما وجه إليها الجمهور انتقادًا كبيرًا في آخر ظهور لها في برنامج “رامز جلال” حيث سخر الجمهور من صوتها قائًلا: “صوتها قالب على صوت عادل شكل”.

ورغم التغيير الملحوظ في نبرة صوتها التي باتت مزعجة إلا أنها رافضة تمامًا العمليات الجراحية، حيث نصحها الكثير من أصدقائها لعمل عملية في الحنجرة، إلا أنها ترددت وخافت من مشرط الجراحة، رغم معاناتها من تغير نبرات صوتها عما كانت عليه في السابق، وتأثير ذلك سلبًا على أدوارها.

انتقدها العديد مبررين هذا الانتقاد بأن صوت الفنان ليس ملكه وحده، فهي نجمة كبيرة تظهر على الشاشة ويشاهدها الجميع وبات صوتها يزعج الكثير.

وأثناء حوار لها مع لميس الحديدي قالت أن بحة صوتها تلازمها منذ فترة وتزداد تدريجيًا ولم تذكر السبب في ذلك تحديدًا إلا أن تعليقات الجمهور جاءت جميعها بجواب واحد وهو “التدخين” السبب في التغير الملحوظ في صوتها، وذكروا أن علميًا ثبت أن التدخين يسبب تهيج والتهاب في الأوتار الصوتية مما يؤدي إلى بحة وخشونة في الصوت.

    

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى