عربىممثلون

تفاصيل المواجهة بين حمادة هلال وابنه يوسف في المداح 4.. ليلة ظهور الجن

تصدر يوسف حمادة هلال نجل الفنان حمادة هلال تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور له في مسلسل المداح أسطورة العودة الذي يعرض في شهر رمضان.

أول ظهور لنجل حمادة هلال

يشارك يوسف حمادة هلال لأول مرة في عمل فني بمسلسل المداح الجزء الرابع بطولة والده الفنان حمادة هلال والذي يعرض حاليا على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

وجسد يوسف شخصية داود وهو ابن الساحر درغام (فتوح أحمد) ، ويصاب يوسف داخل أحداث العمل بجني طائر يسيطر عليه سيطرة كاملة.
وتقابل الشيخ صابر المداح – حمادة هلال – مع داود – يوسف حمادة هلال- في المستشفى، وبدأ المداح يقرأ آيات من القرآن الكريم عليه حتى تمكن من طرد الجني من جسده.

مواجهة بين حمادة هلال وابنه

يذهب صابر المداح إلى أم داود (صفاء جلال) طليقة ضرغام، ليجد ابنها (يوسف هلال) يعاني من تأثير الجن بسبب والده وينجح في السيطرة عليه أثناء تواجده في المستشفى، ويعثر صابر في منزل ضرغام على كتاب طلاسم وبه فك و تسخير الجن صخر (دياب).
يتدخل سميح لحل مشاكل حسن المداح (خالد سرحان) وزين، ووعد حسن بقطعة الأرض التي سيطر عليها زين مقابل التخلي عن منال لكي تتزوج من زين، كما سعى سميح لاستغلال هذه الأحداث لقلب أسرة صابر المداح عليه.
تنتهي الحلقة بكتابة صابر المداح طلاسم تسخير الجن صخر على حائط منزله، ليظهر الجن خلفه في مشهد مثير للرهبة.

أبطال مسلسل “المداح 4”

مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى