عربىممثلون

خمنوا من تكون هذه الطفلة الجميلة التي أصبحت فنانة شهيرة وانجبت توأم في عمر الـ48 عامًا

كشفت صفحات فنية متخصصة في الوسط الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، هوية الطفلة التي انتشرت صورتها بشكل كبير للغاية عبر السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة وسط تساؤل من الجمهور عن هوية هذه الطفلة التي اصبحت فنانة مشهورة.

الصورة التي تم تداولها كانت للفنانة هالة صدقي التي أستعادت ذكريات طفولتها مع والدتها في وقت سابق وذلك من خلال مشاركة جمهورها بصورة بدت فيها وكأن ملامحها لم تتغير كثيرا.

أعمال الفنانة هالة صدقي

قدمت الفنانة هالة صدقي عشرات الأعمال المتنوعة في الدراما التلفزيونية بجانب تفوقها في السينما وبدأتها بمسلسلات زيزينيا وأوراق مصرية وعرفة البحر ونظرية الجوافة وغيرها واستمرت إلى الوقت الحالي في المشاركة في أعمال درامية مميزة مثل مسلسل حارة اليهود وونوس مع يحيى الفخراني وعفاريت عدلي علام مع عادل إمام ومسلسل ليه لأ في 2020 وغيرها.

من هو زوج هالة صدقي؟

تزوجت الفنانة هالة صدقي من سامح زكريا في 2007 وانجبت منه ابنيها التوأم مريم ويوسف في سن الـ48 عاما قبل أن تعلن انفصالها عنه في 2021 بعد أزمات كبيرة بينهما وصلت إلى التشكيك في نسب الأطفال وطرحت في ساحات المحاكم التي أكدت في حكمها الأخير بطلان طلب زوج الفنانة في الانكار وانساب الأطفال إليه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى