عربىمشاهير

إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها بطريقتها الخاصة.. ودنيا تعلق:” أحلى مفاجأة في الدنيا بحبك”

في مفاجأة لم تتوقعها الفنانة دنيا سمير غانم، وهي داخل كواليس مسرحيتها الجديدة “أنستونا” والتي تم عرضها خلال الساعات القليلة الماضية ضمن مسرحيات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

فقد حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على دعم شقيقتها دنيا سمير غانم ، وقررت السفر لدعمها في العرض المسرحي “أنستونا” لتفاجئها بحضورها داخل كواليس المسرحية.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

نشرت إيمي مقطع الفيديو -عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام- قائلة: “أنا عملت مفاجأة لبابا في 2018 وروحتله السعودية وهو بيشتغل، وعملت لحسن برضو السنة اللى فاتت مفاجأة واتبسط جدًا لكن السنة دي أنا جيت علشان أعمل مفاجأة لدنيا وأشوف رد فعلها”.

دنيا سمير غانم تنشر نفس مقطع فيديو شقيقتها

أعربت دنيا سمير غانم عن سعادتها بمفاجأة شقيقتها ، إذ نشرت نفس مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة انستجرام حيث قالت: “أحلى مفاجأة في الدنيا بحبك أوي ربنا يخليكي ليا يا رب”.

مسرحية “أنستونا”

تعد مسرحية “أنستونا” هي أول مسرحية تقدمها الفنانة دنيا سمير غانم في حياتها، ويشاركها في البطولة كلا من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

المسرحية من تأليف كريم سامى وأحمد عبدالوهاب، وانتاج محمد احمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

دنيا سمير غانم تكشف عن كواليس مسرحية “أنستونا”

كشف الفنانة دنيا سمير غانم  في أحد اللقاءات التليفزيونية عن كواليس عرض مسرحية “آنستونا” بموسم الرياض، قائلة:”هذه أول مسرحية أقدمها في حياتي، كنت مهتمة أن أصنع عمل يليق بجمهور الوطن العربي كله، يزورنا أشخاص كثر من الوطن العربي خاصةً من السعودية يخبروني متى سوف اقدم عمل في موسم الرياض، عرضنا في مصر وحضرنا للمسرحية 9 شهور”.

وتابعت دنيا :”عندي فيلم الجرداوية من إخراج استاذ أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف وإنتاج محمد احمد السبكي والعمل بطوله مشتركة مع محمد ممدوح”.

دنيا وإيمي سمير غانم

تعد الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم من النجمات اللاتي استطاعن أن ينالوا محبة وقبول الجمهور من خلال أعمالهم الفنية الكوميدية التي استطاعت أن تنال مكانة في قلوب الجميع.

نشأ الثنائي في أسرة فنية فوالدهما الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

تزوجت إيمي سمير غانم من الفنان حسن الرداد وأنجبت منه ابنها الوحيد، بينما تزوجت دنيا من الإعلامي رامي رضوان وأنجبا ابنتهما الوحيدة كايلا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى