عربىمشاهير

شقيقة نانسي عجرم تثير ضجة على السوشيال ميديا.. لن تصدقوا جمالها

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لنادين عجرم شقيقة الفنان اللبنانية نانسي عجرم، والتي أثارت ضجة على السوشيال ميديا بجمالها الملفت، إذ يبدو الشبه بينها وبين شقيقتها كبير تحديداً في الملامح الجمالية والابتسامة.

وفور انتشار صورة نادين عجرم، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بها من قبل الجمهور ، إذ قالت أحد المتابعات:” دي نسخة طبق الاصل عنها في الملامح وشكل الوجه ولون العينين”.

من هي نادين عجرم؟

نادين عجرم، هي شقيقة نانسي عجرم، عملت في بداية حياته المهنية بمجال التمثيل ، لكنها سرعان ما اعتزلت الفن بعد الزواج كي تتفرغ لأسرتها.

وبعد الزواج اتجهت نادين عجرم لمجال الكتابة الفنية والصحفية، ولا تزال تنشر بعض الكتابات بين فترة و أخرى.

عائلة نانسي عجرم

في عام 2008 ، تزوجت  الفنانة نانسي عجرم في قبرص من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وارتدت الفنانة الجميلة فستانًا أنيقًا من تصميم دار فالنتينو، وقضى الثنائي شهر العسل في المدينة الاسبانية الساحلية الجميلة ماربيا وفي عدة مدن في إيطاليا.

وأنجبت نانسي عجرم من زوجها فادء ثلاثة بنات، إذ أنجبت طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا».

وفي استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها «أجمل أُم» لعام 2009، قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية، وبعد ذلك ظهرت «ميلا» في فيديو كليب «يا كثر».

وفي 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها «إيلا» وأصدرت أغنية لها بعنوان «حضري لعبك» في نفس يوم ولادتها. في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة «ليا»، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان «ليا».

نانسي عجرم تثير الجدل خلال حفلها في السعودية

خلال الفترة الأخيرة أثارت نانسي عجرم الجدل بعد تغيير كلمات أغنيتها الجديدة “بدنا نغير الجو”، لتضع بها اسم السعودية، مجاملة للشعب السعودي، وذلك أثناء حفلها أمس في المملكة.

حيث غيرت نانسي عجرم في كلمات أغنيتها “بدنا نولع الجو”، قائلة: “بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا”.

واختصت نانسي عجرم، الجمهور السعودي، بحفلها في الرياض وغنت لأول مرة لايف أغنية «قلبي يا محتاس»، وأنهت نانسي عجرم، حفلها بالمملكة العربية السعودية بأغنية “سلامات”، في أجواء يغمرها البهجة والفرحة.

آخر الأعمال الفنية لنانسي عجرم

طرحت الفنانة نانشي عجرم مؤخراً أغنية «قلبي يا محتاس»، وهيالأغنية الدعائية لفيلم «مقسوم»، والتي  حققت نجاحا كبيرا فور طرحها، إذ بلغ عدد المشاهدات في أسبوعين 2.6 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

نادين عجرم شقيقة نانسي عجرم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى