مشاهير

لقطات ومواقف محرجة شهدها مسرح حفل توزيع الجوائز أوسكار خلال سنوات

مع انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، سرعان ما تبادر في أذهان الأغلبية عدة مواقف شهدتها حفلات الأوسكار خلال السنوات القليلة الماضية.

فقد ظلت تلك المواقف محفورة في أذهان البعض، حيث ما زال البعض يتذكرها حتى هذا الوقت.

سقوط جنيفر لورنس على المسرح

ومن أغرب اللقطات التي شهدتها حفلات الأوسكار ماحدث  في عام 2013، حيث كانت الممثلة جنيفر لورنس هي الحدث الذي التقاطه عدسات الكاميرات في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد شعورها بالتوتر والقلق بعد حصولها على لقب أفضل ممثلة عن فيلم Silver Linings Playbook، تساقطت على المسرح وكادت أن تبكي على المسرح، الذي يعتبر من أطرف المواقف التي حدثت على السجادة الحمراء.

جان دوجاردان رفقة حيوانه الأليف على خشبة المسرح

ومن أبرز اللقطات الطريفة التي شاهدها مسرح حفل توزيع جوائز الأوسكار ، اصطحاب حيوانه الأليف معه على المسرح بعد تمثيله معه فيلمه الذي حاز من خلاله على لقب أفضل ممثل في عام 2012.

وعلق آنذاك مخرج الفيلم مايكل هازانافيكيوس على موهبة الكلب، هذه اللقطة الطريفة التي ثبت من خلالها أن الأوسكار لا تقتصر على الإنسان فقط.

إعلان عن اسم فيلم خطأ مرشح للجائزة

ومن المواقف المحرجة التي شهدها أحد حفلات الأوسكار، عندما أعلن مقدمي الحفل اسم فيلم خطأ غير المرشح لجائزة الاوسكار، لم يعتبر ممثلي الفيلم أن هذا الأمر مضحكاً، لكنه كان من أكثر المواقف المحرجة في الحفل.

هذا الفيلم كان La La Land، بعد فرحة القائمين عن العمل وشعورهم بالسعادة والبهجة، لكن بعدها بثواني أعلن المقدمين عن اسم الفيلم المرشح للجائزة وكان من نصيب MoonLight

ضحك هيستيري للمخرج سبايك لي

في أحد حفلات الأوسكار، انتاب المخرج سبايك لي حالة من الضحك والهيستريا غير الطبيعية، وذلك بعدما قفز بطريقة ظريفة وكوميدية، عند إعلان مقدمين الحفل عن جائزة أفضل مخرج في حفل الأوسكار، الذي ظل يضحك من قبل قول الأسماء المرشحة، عند ذكر اسمه في الحفل، ظل يقفز ويحتضن القائمين على العمل في لقطة أكثر من رائعة.

روبرتو بينيني

لم تكن الواقعة الأولى الذي يشعر فيها الممثل أو المخرج والمنتج بالسعادة ولحظة النجاح الحقيقة، التي تجعلهم يقومون بفعل بعض الأشياء التي تبدو مضحكة وكوميدية.

تعتبر رد فعل الممثل روبرتو بينيني من ضمن اللقطات الظريفة في حفل الأوسكار، الذي قفز من الكرسي مسرعاً للمسرح على الفور، وسط حالة من الضحك والسعادة الفائقة، بعد حصوله عن جائزة أفضل ممثل عن فيلم Life Is Beautiful

أزياء غريبة لنجوم الفن والغناء على مسرح الأوسكار

من ضمن اللقطات الغريبة التي ظهرت على مدار السنوات الأخيرة في حفل الأوسكار، ظهور بعض الرجال بإطلالات غريبة لم تحصل على إعجاب المتابعين، لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

إطلالة المخرج سبايك لي، كانت من ضمن الإطلالات الغريبة من ضمن أزياء الرجال على السجادة الحمراء، إذ اختار اللون الموف الفاتح في إطلالته بالكمال، بالإضافة إلى ارتداء نظارة من اللون نفسه.

بيلي بورتر بفستان أسود

ظهر المغني والممثل الأمريكي بيلي بورتر على السجادة الحمراء، بفستان منفوش باللون الأسود من قماشة المخملية، التي كانت من ضمن الإطلالات الغريبة التي أثارت الجدل في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

لم تكن المرة الأولى والأخيرة له، إذ اختار نفس التصميم بعد ظهوره في الحفل، لتكون الملابس النسائية من ضمن إطلالاته المفضلة ليظهر بها على السجادة الحمراء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى