عربىمشاهير

تفاصيل فبركة برنامج رامز جلال .. بالدليل والشهود ومفاجآت غير متوقعة يكشفها عصام كاريكا

بالرغم من الشهرة العالمية التي يحظى بها برنامج “رامز جلال” وأن العدد ينتظروا برنامجه في شهر رمضان ويفضلون مشاهدته كل عام، إلا أنه لا يخلو من السقطات والانتقادات التي تصف البرنامج بأنه مُفبرك.

أحمد السقا وباسم سمرا مع رامز

وقع الفنانان باسم سمرة وأحمد السقا في فخ مقلب رامز جلال في أولى حلقات برنامج المقالب الرمضاني “رامز جاب من الآخر”.

ومع بداية الحلقة، اتّهم باسم السقا بالتواطؤ مع رامز لإيقاعه في المقلب، لكن مع مرور الوقت اتضح له أنهما وقعا هما الاثنان في المقلب.

واستطاع رامز أن يوقع باسم في فخ التصريحات ليعترف بالسبب الحقيقي وراء غضبه من الفنانة نيللي كريم وتشكيكه في موهبتها كممثلة.

وتظاهر رامز جلال خلال مقلبه بأنه يراجع مع باسم سمرة بعض الأسئلة التي سيطرحها عليه في مقابلة تلفزيونية يجريانها سويا، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علّم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل “ذات” عام 2013.

وقال باسم سمرة إنه لا يجد مبررا لتلك التصريحات أمام الكاميرا، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، لكي تمنح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

وقال باسم سمرة الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع رامز جلال في كواليس البرنامج، إن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور بعد اعتزاله لعب الإسكواش، حيث كان يرغب في التمثيل، فقررت ترشيحه للعمل معها.

وعلّق رامز جلال على تصريح باسم سمرة حول ظهوره في الحلقة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “X” قائلاً: “باسم سمرة: الانتقام يؤكل باردا”.

فيما سخر رامز جلال من إطلالة أحمد السقا في البرنامج قائلا: “لوك هجّام”.

برنامج رامز جاب من الآخر


تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

ويُذاع برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر”، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميزغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو، والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين.

مي عمر ونجلاء بدر

في الحلقة الثانية من رامز جاب من الآخر، استضاف رامز، كل من مي عمر ونجلاء بدر على خلفية الخلاف الذي وقع بينهم في مسلسل “لؤلؤ”، وفي ذلك الوقت صرحت نجلاء بأنها لن تتعاون مرة أخرى مع مي عمر.

وكما كل حلقة، بدأ رامز بالمقدمة التي قال فيها “طول السنة مستني رمضان ومحتار ودعيت ربنا يرزقني بفكرة”، وبعدها قدم ضيفتاه “صراع الحرابيق، كيد النسا، الحكاية بدأت في 2021، في مسلسل بدل ما تسودو روح المحبة والسلام، المخرج متزوج البطلة وبينجمها على الجميع، ومعانا معاكم النجمة السوسة والفنانة المفروسة، الكيادة والمتكادة معانا ومعاكم مي عمر ونجلاء بدر”.

وتابع رامز جلال، “معادنا مع العدوتين اللي هيتخدوا غدر مي عمر ونجلاء بدر، أنا النهاردة جايب عرق فلتو وموزة ضاني الأتنين دول مبيطقوش بعض يطيقوا العمى ولا يطيقوش بعض، عاوزهم النهاردة ينسوا خلافتهم”.

وبعدها استقبل رامز جلال، مي عمر، وبدأ المقلب، من خلال الحديث معها عن أزمة محمود حميدة في فيلم “هارلي”، كما استقبل أيضا نجلاء بدر، وبدأ عدة أحاديث معها أبرزها عن عمليات التجميل.

رامز جمع الثنائي، وقال لـ نجلاء: “انتي زعلتي من مي ليه”، لتجيب “أنا مزعلتش منها أنا زعلت من سامي”، فردت مي وقالت “ليه، أنا مش هكمل الحلقة دي”، لترد نجلاء: “مراته ويجاملها براحته”.

ومن بعدها بدأت مرحلة السير الآلي، حيث جعل رامز، نجلاء تقول أنها ليست غاضبة منه، وقال رامز لـ مي “خلي جوزك يخف ويدي حق الزملاء”، وبعدها دخلا غرفة بها عدد من الجماجم، وقالت مي عمر “أنا بتخنق من الأماكن الضيقة أنا عندي مشكلة”. ثم بدأ رامز يسقط لهم التمساح، ومن بعدها قامت نجلاء بدر بتغيير لون “روج” مي، وقامت مي بتغيير لون شعر مي عمر، وأثناء وجودهما في النفق أصيبت نجلاء في يدها ونزفت.

حالة من الضحك الشديد دخلت فيها كل من مي ونجلاء، وقال كل منهم نكتة للأخرى، وبعدها دخلوا في آخر فقرة في البرنامج وهي نزولهم الماء.

غادة عادل في برنامج رامز

واعترفت غادة عادل، في حلقة رامز أنها مرت بوعكة صحية قبل تصوير الحلقة، وكان تاريخ هذه الوعكة هو 6 مارس الماضي، ما يؤكد أن «غادة» قامت بتصوير المقلب بعد هذا التاريخ.

غادة عادل

وتزامنا معَ وعكةِ غادة عادلْ الصحيةِ – في الأولِ منْ مارسَ الماضي – قامَ مرتضى منصورْ ، رئيسُ نادي الزمالكْ ، بكشفِ مقالبَ رامزْ جلالْ ، وكشفَ أنَ حارسَ مرمى الزمالكْ محمدْ أبو جبلِ طلبِ جوازِ السفرِ لتصويرِ حلقةٍ معَ « رامزْ جلالْ » ، وهوَ ما يؤكدُ أنَ الضيوفَ يعلمونَ بالمقلبِ قبلَ السفرِ . ودخلتْ عادلٌ في حالةٍ منْ الذهولِ بعدَ أنْ اكتشفتْ أنها ضحيةُ مقلبِ رامزْ موفي ستارٍ ، قبلُ أنْ تقومَ بمحاولةِ ضربِ رامزْ جلالْ بعنفٍ .

عصان كاريكا عن برنامج رامز

و كشف الفنان المصري عصام كاريكا عن علم الفنانين المشاركين في برنامج “رامز جلال” بالخدعة التي يتضمنها قبل تصويرها.

ولمح فنانون استضافهم رامز جلال خلال نسخ برنامجه المتعددة إلى أن المقالب التي يشهدها البرنامج مفبركة، ويكون الضيوف على معرفة بتفاصيل المقلب قبل السفر لتصويره.

وقال كاريكا لبرنامج “هي والناس” عبر قناة “الحدث اليوم” المصرية، إن أي فنان يقع ضحية في برامج الخدع يكون على علم بالمقلب من البداية.

وتابع: “إذا استضافني رامز مرة أخرى سأقوم بتمثيل المقلب مثلما فعلت في الثلاث مرات السابقة”.

وأكد كاريكا أن الفنان العالمي شاروخان الذي تعرض لمقلب رامز في موسم “رامز تحت الأرض” في رمضان 2017، كان على علم مسبق بالمقلب، فليس من الطبيعي أن يتعرض لكل هذه الأشياء الصعبة والوقوع في حفرة دون معرفته بتفاصيل المقلب.

وأشار كاريكا إلى أن من يخبرهم بالمقلب هو فريق البرنامج وليس رامز، حيث يقوم فريق العمل بإخبارهم عن موعد تصوير الحلقة وتفاصيل المقلب، مؤكداً أنه لا يوجد شخص ذهب إلى برنامج من هذه المقالب إلا وهو على علم بما سيحدث.

وأنهى حديثه قائلا: “كل المقالب التي وقعت فيها كانت جميلة طالما أنك تستطيع التمثيل وتظهر ملامح الخوف والقلق، كي يخرج المقلب بشكل جيد”.

ومع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، تكثر الأقاويل حول برامج المقالب التي سيتم عرضها، حيث تحظى بنسب مشاهدة عالية، رغم الجدل كل عام حول مصداقيتها، إذ يتساءل كثيرون عما إذا كانت حقيقية تتم دون علم الضيوف أم مجرد تمثيل وفبركة؟

ويتعرض الفنان رامز جلال بالأخص في كل موسم لاتهامات حول قيامه بتقديم مقالب بالاتفاق مع الضيوف الذين يتقاضون مبالغ ضخمة للموافقة على الظهور في البرنامج.

واشتهر رامز جلال بتقديم هذا النوع من البرامج منذ رمضان عام 2011 من خلال برنامج “رامز قلب الأسد”، ليستمر بعدها بمقالب مختلفة كل عام، مثل: “رامز تعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز مجنون رسمي، رامز عقله طار”.

وتحقق برامج رامز أعلى نسب مشاهدة خلال الماراثون الرمضاني، وبمجرد عرض الحلقات يتصدر رامز محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى