عربىممثلون

من أيام السادات إلى إمام الدعاة.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل محمد قشطة

توفي الفنان محمد قشطة في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت بعد صراع مع مرض الفشل الكلوي وتدهورت حالته الصحية ونُقل إلى المستشفى من أجل الرعاية الصحية.

من هو محمد قشطة؟

 محمد قشطة، هو ممثل مصري بدأ مشواره الفني، في بداية الألفية وقدم أدوارا ثانوية عديدة فى أفلام السينما، ومسلسلات التليفزيون.

واشتهر الفنان الراحل محمد قشطة بتقدم دور الأب أو التاجر أو الزبون، ومن أشهر أفلامه “أيام السادات”، وأنا مش معاهم، وإحنا اتقابلنا قبل كده، والرجل الغامض بسلامته، ومن مشاركاته التليفزيونية إمام الدعاة، وطيارة ورق، ومزاج الخير.

ما هو مرض الفنان محمد قشطة

عانى الفنان محمد قشطة، من مرض الفشل الكلوي، الذي اشتد عليه في الأسابيع الماضية وأدى إلى وفاته بعد أن تم حجزه بالرعاية المركزة.

وبدأت الأزمة الصحية للفنان الراحل قبل أشهر، عندما سقط في الحمام وأصيب بجلطة في المخ إلى جانب معاناته من مشاكل في الضغط، وتعرضه مؤخرًا إلى كسر في الفخذ، وخضوعه لعملية جراحية بالإضافة إلى إصابته بفشل كلوي.

محمد قشطة  يخضع لعملية جراحية

كان الفنان محمد قشطة تصدر التريند على صفحات السوشيال ميديا بعد تعرضه لوعكة صحية حيث تعرض للسقوط في الحمام نتج عنه كسر في عظمة الفخذ وإجرائه عملية جراحية.

اللحظات الأخيرة في حياة محمد قشطة

كشفت ابنة الفنان محمد قشطة، اللحظات الأخيرة في حياة والدها، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض وقالت ابنة محمد قشطة، في تصريحات: إحنا اتفاجئنا بوفاته في المستشفى ومات في ثانية وادفن في ثانية وكنت جنبه في آخر أيامه.

وأضافت ابنة محمد قشطة: والدي كان واعيا للي حواليه وفي المستشفى حاولوا يعملوا أقصى ما في جهدهم ولكن نصيب لأنه كان عنده مشاكل في الكلى والرئة والدي توفى الساعة 2 ودفنته قبل المغرب والليل لأنه مكنش بيحب الضلمة وعملنا كدة  علشان نكرمه.

تابعت ابنة الفنان محمد قشطة أن والدها لم ينزعج من أحد داخل الوسط الفني قبل وفاته منذ أزمته الصحية الأخيرة، مطالبة من محبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وقالت: والدي مش زعلان من حد في الوسط الفني، علشان موقفوش جنبوا، الحمد الله والدي ميت في أيام كريمة ومكنش بيسيب فرض، ربنا يرحمه ويغفرله.

موعد عزاء محمد قشطة

أعلنت ابنة الفنان الراحل محمد قشطة، موعد ومكان عزاء والدها، قائلة: العزاء اليوم في الشرابية عند مدرسة طلائع المستقبل.

آخر أعمال الفنان محمد قشطة

كان مسلسل قوت القلوب، الذي عُرض عام 2020، أخر أعمال الفنان الراحل محمد قشة وحقق العمل ناجحًا كبيرًا وقتها، حيث تناول العمل قصة قوت ساعية  التي تعمل في المدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل، والعمل بطولة ماجدة زكي، سهر الصياغ، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة

ويشارك في بطولة مسلسل قوت القلوب مجموعة من الفنانين منهم ماجدة زكي، سهر الصايغ، كارولين عزمي، ديانا هشام، محمد أنور، إسلام جمال، والعمل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى