عربىمشاهير

“صورة نادرة” تجمع ليلى علوي بوالديها وشقيقتها الحسناء

كثيرا ما تحدثت ليلى علوي عن والدتها ومدى ارتباطها بها وكيف أثرت في حياتها، والدتها جنسيتها يونانية وتحديدا من جزيرة أكاريا، والتي تشتهر بطول عمر سكانها، إضافة إلى أن مظاهر الشيخوخة لا تعرف طريقها إليهم، حسبما تفيد العديد من التقارير الإخبارية عن الجزيرة.

بدأت العمل في الإذاعة عام 1964 بالبرنامج الأوروبي. وبالإضافة إلى ليلى، لديها ابنه ثانية هي لمياء.

قالت ستيلا إن ابنتها ليلى علوي بدأت حياتها الفنية عندما كانت تأتي لإذاعة الشرق الأوسط التي كانت مجاورة لمقر عملها.

انفصلت والدة ليلى علوي عن زوجها أحمد علوي عندما كانت تبلغ ليلى حوالي 10 سنوات من عمرها، وتحملت مسؤولية تربية ابنائها.

قالت عنها ليلى علوي من قبل أنهما كانا أصدقاء لأن فارق السن لم يكن كبيرا بينهما وحكت في برنامج تليفزيوني عن موقف طريف لها مع والدتها، حيث قالت إنها سألتها ذات يوم مستنكرة: إزاي تتجوزي راجل مثل هذا، في إشارة إلى والدها، وقالت ليلى: فوجئت بها تضحك بعدما وجهت لها هذا السؤال، ومن يشاهد فيلم “بحب السينما” سيجد نفس الجملة يقولها لي ابني ضمن أحداث العمل.

حول انفصال والدتها عن والدها قالت ليلى علوي: كنا نحبه كثيرا، لكن الحياة تتطلب الانفصال أحيانا، وهو ما يكون في مصلحة كل الأطراف.

من ناحية آخرى، وافقت الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ على الظهور كضيفة في برنامج ” ​أبلة فاهيتا​ ” المقرر عودته مرة أخرى بعد فترة من التوقف، حيث يعمل صناع البرنامج على تصوير حلقات الموسم الجديد قبل تحديد موعد انطلاق عرض البرنامج.

وتتردد أنباء قوية في الوسط الاعلامي عن عودة برنامج ” أبلة فاهيتا ” خارج قنوات cbc التي عرضت المواسم الماضية من البرنامج وحقق نجاحاً كبيراً على شاشتها، ولكن حتى الآن لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن القناة التي ستعرض الموسم الجديد.

وكانت “أبلة فاهيتا” قد تواجدت في ختام فعاليات مهرجان الجونة بدورته الثانية التي أُقيمت مؤخراً، وسجلت لقاءات مع عدد من النجوم على هامش المهرجان، وسط تفاوت بين ردود الافعال في المواقف الكوميدية التي جمعت بينها وبين الفنانين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى