عربىمشاهير

شاهد عمر عادل نجم برنامج ذا فويس كيدز بعد أن خسر 20 كيلو من وزنه ويكشف مفاجأة لجمهوره

فاجأ عمر عادل، نجم برنامج “ذا فويس كيدز”، جمهوره ومتابعيه بعد غياب 4 سنوات منذ مشاركته في البرنامج عام 2019، بشكله الجديد والذي ظهر به.

عمر عادل، ظهر في الصور التي نشرت له بعد أن فقد الكثير من وزنه،وكشف في تصريحات صحفية إنه خسر20 كيلو من وزنه، مؤكدًا أن سبب اختفائه منذ عام 2019 لأنه كان حريصًا على إنهاء المرحلة التعليمية له ثم يعود مجددًا ويستكمل مشواره الغنائي، مؤكدًا أنه عُرض عليه كثير من العروض.

وأضاف: “كنت في ثانوية عامة بعد برنامج ذا فويس، ورفضت العروض اللي جاءت لي على الرغم من إن جالي شغل كتير بس مكنتش هعرف أقدمه على أكمل وجه بسبب الدراسة، ولكن دلوقتي خلصت وإن شاء الله أرجع تاني بقوة”.

وأوضح أنه يستعد لاستعادة نشاطه الفني مرة أخرى، قائلًا: “هبدأ مشواري في الغناء وهقدم 3 أغاني، وعندي نية إني أرجع وبقوة، وزي ما أنا اختفيت زي ما أنا هرجع تاني أقوى”، مشيرًا إلى أنه تواصل مع الفنان محمد حماقي، بعد الانتهاء من البرنامج، ولكن بعد ذلك لم يستطع التواصل معه بسبب انشغاله بدراسته وانشغال الأخير بأعماله الفنية.

وكشف عن أمنياته قائلًا: “نفسي أنجح من غير ما حد يساعدني، والحمد لله  صوتي بقى أحسن من الأول بكتير وبشتغل على صوتي”.

معاناته من السخرية

وكانت  الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس بالموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز”، قد شهدت موقفا إنسانيا مؤثرا، حينما شارك المتسابق المصري عمر عادل وقدم أغنية “ما يسوى” لحسين الجسمي، وكشف في قصته عن معاناته من التنمر في صغره بسبب وزنه الزائد، كما أن صديق طفولته كان يعاني من التنمر بسبب التفاوت في حجم أذنيه وانتحر بعدما فشل في مقاومة سخرية رفاقه.

وحرص محمد حماقي على مواساة عمر عادل واحتضنه، وطلب منه أن يكون صديقه، وأكد أنه يتمنى أن يكون لديه صديق مثل عمر الذي ظل وفيا لصديقه الذي فقده في طفولته وقدم من أجله هذه الأغنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى