عربىممثلون

أسماء جلال تخطف الأضواء بإطلالة “كاجوال”.. رد فعل غير متوقع من المتابعين

خطفت الفنانة أسماء جلال، الاضواء بإطلالة جديدة بعدما شاركت متابعيها صور جديدة عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وسط تفاعل كبير من المتابعين.

إطلالة كاجوال للفنانه أسماء جلال

ظهرت الفنانة اسماء جلال، في الصور بإطلالة كاجوال وبدون مكياج نهائيًا، مرتديه بنطال كاجوال واسع باللون الزيتي، ونسقت معه توب دون أكمام باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

سبب اعتذار أسماء جلال عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت الفنانة أسماء جلال في وقت سابق، عن سبب عدم تقديمها لدور “شيماء” في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بعدما كانت المرشحة الأولى له، قبل أن تقدمه الفنانة سلمى أبو ضيف.
وقالت أسماء جلال في لقاء مع برنامج “عرب وود”: كنت متحمسة لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة وكنت مضيت العقد وعملت بروفات وحضرنا اللبس وكنا خلاص هنصور، الكلام ده كان قبل رمضان بفترة طويلة.


اكلمت:بعدين قرروا يأجلوا المسلسل لبعد رمضان، وبعدين قرروا فجأة يعملوه في رمضان وكنت أنا وقتها التزمت مع مسلسل “أشغال شقة” وأديتهم كلمة وخلاص كنا هنصور، هي فكرة المواعيد مش أكتر”.
وأضافت: أنا بتفرج على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وسلمى أبو ضيف عاملة الدور حلو أوي والمسلسل حلو فعلا.

من هو فتى أحلام أسماء جلال؟

كشفت الفنانة أسماء جلال، مواصفات فتى أحلامها التي تتمنى أن ترتبط به ويكون زوجها المستقبلي، مشيرة إلى أنها في حال دخولها في علاقة ستشارك جمهورها.
وقالت الفنانة أسماء جلال، في تصريحات صحفية: مواصفات رجل أحلامي هي إن هو يكون شخص متفهم، وداعم لي، وشخص متواضع وناجح، وعنده شغف، ومهتم يسمعلي، حاجات بسيطة.
وتابعت أسماء جلال: مفيش أي علاقة أنا فيها دلوقتي، ولو في أي حاجة هشارك جمهوري فيها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى