عربىمشاهير

نيرمين محسن تقدم لها امراء الخليج للزواج منها .. أثارت الجدل بـ”الحجاب”.. و”واي فاي” سبب شهرتها

أعاد رواد السوشيال ميديا تداول حلقة الفنانة السعودية نيرمين محسن ببرنامج مقالب رامز جلال “رامز نيفر إند” والتي لفنن الأنظار بجمالها الملفت.

وقدم رامز جلال الفنانة السعودية نيرمين محسين قائلا:” لاحظت جيل جديد من حقه يوصل للنجومية، إدو فرصة للنجوم الشبابية بت ډمها خفيف ونغشة وشقية مسيطرة ومنتشرة، فاضلها خطوة، وهب هتيجي عندي أنا، هتتشهري، معانا ومعاكو أجمل بنات حواء نيرمين”.

 وسخر رامز جلال من الفنانة السعودية نيرمين محسن قائلا:” هنشعللها ڼار ومفيش بيني وبين نيرمين عمار”.

وعند نزول نرمين محسن من السيارة سخر رامز جلال خلال تقديم حلقة اليوم من رامز نيفر إند قائلا: “خليك بعيد عنها يابني هتلبسنا قضية.

وقرر رامز جلال إجراء مقلب “الغسالة” في الفنانة نيرمين محسن، وعبر عن تخوفه من الحلقة بسبب كونها من الفنانين السعوديين.

وتعالت صرخات نيرمين محسن، خلال مقلب رامز جلال في الغسالة، قائلة:”الحقوني انا بمۏت يا عمي”.  وعلقت نيرمين محسن، علي مقلب رامز نيفر إند، قائلة:”اقسم بالله حرام عليك، انا اول مرة اتشقلب بالحياة، كل الجمهور السعودي يحبك مۏت”.

من هي الفنانة السعودية نيرمين محسن ؟

تعد الفنانة السعودية نيرمين محسن الزهراني من أشهر الفنانين في الوسط الفني ،واشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

قامت بشخصية “ريا” في مسلسل (باب الحارة) الجزء الخامس، ثم (أبو جانتي)، ثم مسلسل (مرايا) بالعام التالي، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها (أنيسة الونيسة، واي فاي، المجهولة).

واختيرت نيرمين محسن من أبرز نجوم المسلسل التاريخي “العاصوف” وذلك بعدما حققت نجاحًا كبيرًا وامتلكت شعبية كبيرة من هذا العمل حتى وصلت في مشوارها الفني واعتبرت من النجوم .

نشأة نيرمين محسن

ولدت الفنانة نيرمين محسن في 18 مارس 1993، لأم من المنطقة الشرقية (السعودية) وأب من جدة، وجدتها من أمها من أصول تركية.

عاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، درست في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية.

نيرمين محسن

بداية المسيرة الفنية للفنانة نيرمين محسن

بدأت نيرمين محسن مسيرتها الفنية عام 2010 من خلال تجسيدها دور نصابة في مسلسل أبو جانتي مع سامر المصري.

وبعد هذا المسلسل اختارها ياسر العظمة لتشارك معه في مسلسل مرايا 2011 وقامت بالمشاركة بأدوار صغيرة خلاله.

وفي عام 2014، شاركت في عدد من المسلسلات، وظهرت في المسلسل الكويتي الحب سلطان حيث تؤدي دور الفتاة الحالمة التي تبحث عن الرومانسية رغم الظروف العائلية التي تمرّ بها. وفي يوليو 2014، وقفت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض لتأدية العمل المسرحي الأول في مشوارها المهني في مسرحية بنات الأكاديمية (أكاديمية نادية) من إخراج المصرية بسنت حمدي.

انتهت نيرمين في مارس 2018 من تصوير مشاهدها في مسلسل العاصوف من بطولة الممثل ناصر القصبي، وإخراج المثنى صبح.

اشتهرت نيرمين محسن بجمالها الكبير، إذ تقدم لها امراء الخليج للزواج منها ، إلا أنها لم تلتفت لطلبات الزواج من أجل التركيز في مشوارها الفني.

ارتداء نيرمين محسن الحجاب

فاجئت نيرمين محسن جمهورها بإرتداء الحجاب، إلا أنها بعد عام من ارتداءه ، سرعان ما فاجئت الجمهور مرة أخرى، بخلع الحجاب دون سابق إنذار.

وظهرت نيرمين خلال مقطع فيديو، وهي بشعرها ولا ترتدي الحجاب، حيث كانت ترد على إحدى متابعاتها التي دعت عليها بالموت، بعد أن قالت لها: “عسا ياخدك ملك الموت على هذا الحال يارب وتلحقين أختك”

وقالت نيرمين خلال الفيديو: “كيف قدرتي تدعين هذه الدعوة، ما خفتي الله أن يردها لك،أشكالك تخوف الناس من المسلمين، عسى الله يعلمك درس في حياتك”

وأضافت الفنانة: “أنا ما أخاف من الموت، أنا إنسانة مؤمنة أعرف حدودي مع الله، اشتغلت على نفسي وكبرت نفسي،وكله بفضل الله”.

وتابعت: “يا كبرها عند ربي، كيف يتسلطون على الآخرين، الله وكيلكم وحسبكم، حسبي الله جد،من يوم كانت الطرحة على راسي وهي تشتمني وتسبني وتدعي علي، تدري في قانون، وفي الله قبل كل شي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى