عربىمشاهير

” بنحافة شديدة” .. بطلة كيد النسا تفاجئ الجمهور بشكلها في خطوبتها

خلال الساعات القليلة الماضية ، فاجئت بطلة مسلسل “كيد النسا” الفنانة الشابة دعاء رجب، جمهورها ومتابعيها بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك في منشور عبر حسابها الخاص على “فيس بوك” .

فقد كتبت دعاء رجب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. قرينا الفاتحة الحمدلله”.

وظهرت دعاء خلال الصور والسعادة تغمرها أمام نهر النيل والتقطت مع خطيبها عدد من الصور التذكارية، كما حرصت على التقاط صورة مع خاتم الخطوبة.

وظهرت دعاء رجب  في الصور بنحافة ملحوظة، عما كانت عليه في الماضي، الأمر الذي سبب ذهول للمتابعين وأثار إعجابهم.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب والمباركات لها، إذ قالت إحدى المتابعات:” بقيتي قمر لما خسيتي .. وألف مبروووك “، في حين قالت متابعة أخرى:” ربنا يتمملك بخير يارب بس عرفينا سبب رشاقتك إيه”.

أعمال فنية شاركت بها دعاء رجب

ولدت الفنانة دعاء رجب عام 1990 ، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية، إذ شاركت بمسلسل “كيد النسا” عام 2011 بطولة الفنانة سمية الخشاب، وظهرت بعدها بالعديد من الأعمال التلفزيونية ولفتت الأنظار من خلالها لموهبتها منها مسلسل “خطوط حمراء” عام 2012 بطولة الفنان أحمد السقا، مسلسل “صاحب السعادة” عام 2014 بطولة الزعيم عادل إمام، فيلم “يوم مالوش لازمة” عام 2015 بطولة الفنان محمد هنيدي.

كما شاركت في مسلسل “الكيف” عام 2016 بطولة الفنان باسم سمرة مرورًا بالعديد من الأعمال الناجحة، كما شاركت في مسسل دكتور أمراض نسا ، وولي العهد، والشك، وإزي الصحة، وهيبتا والعديد من الأعمال الفنية.

آخر أعمال الفنانة دعاء رجب

يذكر أن آخر المشاركات الفنية للفنانة دعاء رجب كانت بمسلسل “اللعبة 3: اللعب مع الكبار” بطولة الفنان هشام ماجد والفنان شيكو والذي تم عرضه عام 2022.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى