عربىممثلون

سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات طريقة كلامها في “أعلى نسبة مشاهدة” والمنافسة مع ليلى زاهر

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن الانتقادات بسبب طريقة كلامها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وتفاعل وتعليقات الجمهور وكواليس عن دور الفتاة الشعبية والصعوبات التي واجهتها.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقاء مع  et بالعربي: الانتقادات كانت في أول حلقة، الأصدقاء الفنانين بيتكلموا عن أي عمل بعد خامس حلقة يشوفوا الشخصية أتكونت إزاي، فإن الواحد يتفاعل مع أول حلقة بس من غير ما يشوف الشخصية مبنية إزاي وليه أسبابها إنها بتتكلم كده هيبقى حكم سريع.

وأصافت: الحمد لله ردود الفعل في آخر المسلسل مكنتش متخيلاها وكنت طايرة من الفرحة وأنا لسه مش مستوعبة أوي نجاح أعلى نسبة مشاهدة، لكني مبسوطة.

وكشفت سلمي أبو ضيف عن علاقتها بالفنانة ليلى أحمد زاهر والمنافسة قائلة: ليلى أختي الصغيرة في الحقيقة نفس سن أخويا الصغير هي موهوبة وشقية ودمها خفيف في الكواليس.

كواليس أعلى نسبة مشاهدة

كشفت سلمى أبو ضيف أنها تحمست بشكل كبير لدور “شيماء” في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قائلة: كل الأدوار اللي كانت بتجيلي كانت شخصيات بتعجبني وبقدمها وبيبقى في صعوبة أني أحاول أفرق بين كل دور والتاني، السنة اللي فاتت كانت خطوة كويسة قدمت الدور الصعيدي في مسلسل “المداح” وقدمت دور في “رسالة الإمام” واتكلمت باللغة العربية، كان ناقصني الدور الشعبي ولما جات الفرصة السنة دي حاولت أبذل مجهود أكبر مع توجيه المخرجة”.

سلمى أبو ضيف بدون مكياج في أعلى نسبة مشاهدة

أكدت سلمى أبو ضيف أن ظهورها في المسلسل بدون مكياج أمر لم يعنيها كثيرا قائلة: أنا ظهرت في أعمال كثيرة من غير مكياج، والمخرجة أستاذة ياسمين طلبت مننا ده، إحنا صورنا في أماكن حقيقية مش ديكورات في بيت أثري في الحطابة، وكان في بنت اسمها “مي” كانت بتساعدنا”.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى