عربىممثلون

شيرين سيف النصر تكشف عن الحلم الذي لم يتحقق في آخر ظهور إعلامي قبل وفاتها

كشفت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر في لقاء تلفزيوني العام الماضي أنها تحرص على متابعة الأعمال الفنية الجديدة بشكل مستمر وان لديها أمنية كانت تتمنى أن تتحقق.

قالت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر أن الأقدار حرمتها من العودة للفن، وكانت تتمنى الانضمام لفريق عمل مسلسل الاختيار بأي من أجزائه الثلاثة.
وعبرت شيرين سيف النصر عن حبها الشديد لأداء الفنانة منة شلبي في مسلسل «بطلوع الروح»، والذي ناقش قضايا عن التنظيم الإرهابي «داعش»، لافتة إلى أن منة شلبي قدمت واحدًا من أروع أدوارها على الإطلاق.

شيرين سيف النصر تظهر بملامح مختلفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر 2019 صورة لم يصدقها الكثيرون، ونسبوها لشيرين سيف النصر، مع تغير تام في شكل الملامح والجسم والشعر وكل ما تضمره الذاكرة من مشاهد لإطلاله شيرين سيف النصر على الشاشة.
الأخبار انتشرت عن الصورة بشكل لافت وثارت تساؤلات عدة حولها على مواقع السوشيال ميديا، بينما لم يرد مقربون من الفنانة أو ترد هي نفسها بنفي أو تأكيد.


ظهرت الفنانة الراحلة خلال الصورة بجسم ممتلئ ترتدي عباءة وبشعر بعيد تماما عن الشكل الذي عُرفت به الفنانة شيرين سيف النصر، وهو ما جعل الكثيرون يشككون في الأمر، وقيل إن الصورة لشيرين سيف النصر خلال توجهها للمحكمة للإدلاء بأقوالها في قضية سرقة مجوهراتها.

حقيقة الصورة المتداولة للفنانه شيرين سيف النصر

قالت شيرين سيف النصر من خلال تصريحات صحفية أدلت بها: «مش صورتي ومش عارفه جابوا الصورة دي منين، وما الغرض من ادعائهم بأنها صورتي، على غير الحقيقة».

سبب وفاة شيرين سيف النصر

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان، سبب وفاة الفنان شيرين سيف النصر، بأن الفنانة توفيت بالمنزل نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وضعف حاد، يرجع لامتناعها عن الأكل خلال الفترة الأخيرة قبل الوفاة، وتعرضها لوعكة صحية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى