عربىمشاهير

تصرف صادم من علاء مرسي تجاه هنيدي خلال حفل زفاف ابنته.. لن تصدقوا ما حدث

خلال الساعات القليلة الماضية، احتفل الفنان علاء مرسي بعقد قرآن ابنته مريم بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس وسط حضور نجوم الفن وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين أبرزهم الفنان محمد هنيدي ومحمد إمام وبيومي فؤاد ومحمد محمود وسليمان عيد وغيرهم الكثيرين.

وخلال عقد القرآن ، فوجىء الحاضرين بتصرف غريب من علاء مرسى تجاه الفنان محمد هنيدي التقطته الكاميرات، حيث قام بتقبيل يده، الأمر الذي شكل صدمه لجمهور الفنان المصري.

وقال علاء مرسي في تصريحات صحفية ، عن مجيئ محمد هنيدي من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لـ حضور عقد قران ابنته: “مش جديد عليه ده أخويا وصاحبي وعشرة عمري، وكان لازم يكون موجود ومجيته عزيزة عليا والله”.

مواقف مشابهة لتصرف علاء مرسي تجاه محمد هنيدي

والحقيقة أن تصرف الفنان علاء مرسي تجاه الفنان محمد هنيدي، ليس الأول من نوعه، حيث قام الفنان محمد فؤاد خلال حفل زفاف نجله عبد الرحمن بتقبيل يد الفنان عمرو دياب، كما قبل أيضاً يد الفنان محمد حماقي ، الأمر الذي أثار هجوماً ضده.

وكشف محمد حماقي عن إحياء فؤاد لحفل زفافه قبل أعوام دون أن يتقاضى أجرًا، وهو موقف لن ينساه له ويعكس جدعنته واحترامه وحبه لزملائه، فيما رد عليه فؤاد قائلاً: “أنا أخدت كل حاجة لما غنيت في فرحك، فرح أجمل وأجدع وأشيك مطرب في مصر”.

كما قبل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال حفل زفاف ابنته ، الأمر الذ أثار هجوماً كبيراً ضد الدكتور المصري آنذاك من قبل جمهوره، معتبرين أن الموقف غير لائق بمكانة الدكتور المصري الشهير الذي يتابعه الملايين.

نصيحة علاء مرسي لابنته مريم بعد عقد قرآنها

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عقد القران وهم الفنان محمد هنيدي، محمد إمام وعمرو عبد الجليل، وحمادة هلال،ومحمد محمود، وبيومي فؤاد، وأشرف زكي وسليمان عيد وعدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الفنان علاء مرسي.

وبعد عقد قران مريم ابنة الفنان علاء مرسي ، نشر الفنان محمد عادل إمام، صورة له مع والد العروسة ووجه رسالة له عبر حسابه على “إكس”، وعلق: “ألف مبروك لصديقي الغالي علاء مرسي على كتب كتاب ابنته مريم”.

ووجه الفنان علاء مرشي نصيحة لـ ابنته والفتيات المقبلات على الزواج، قائلاً:”النصيحة اللي أقولها لكل بنت مقبلة على الزواج أنها تراعي ربنا في زوجها ودي النصيحة اللي قلتها لبنتي، وربنا يرزقها الذرية الصالحة ويسترها معاها ويكرمها وربنا يتمم لكل بنت أحلامها وزي ما بيقولوا عندنا في الفلاحين يسترهم كلهم”.

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

يذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” هو آخر أعمال الفنان علاء مرسي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلاح عبدالله، وصفاء الطوخي، وليلى عز العرب، وجومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وعلى جانب آخر، ينتظر الفنان علاء مرسي، خلال الفترة المقبلة عرض فيلم أصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، موعد نهائي للعرض، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، شيري عادل، خالد الصاوي، محمد ثروت، عابد عناني، وآخرين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى