عربىممثلون

الذكاء الإصطناعي يضع محمد هنيدي في أزمة.. ايه حكاية فيديو المرهنات ورد فعل “مرعي البريمو”

حذر الفنان محمد هنيدي، من استغلال صوره عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي لتنفيذ عمليات نصب واحتيال وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على منصة خاصة بالمراهنات  يتضمن صورته وصفه هنيدي بأنه “مفبرك”.

وقال محمد هنيدي، في تصريحات صحفية، إن الفيديو غير صحيح، وتم انتاجه باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للنصب على الجمهور، مضياف أننا أصبحنا في زمن جديد بعد انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي وكل الفيديوهات المنتشرة في المنصة غير صحيحة.

محمد هنيدي على منصات المراهنات

وتفاجئ الجمهور المصري والعربي بظهور وانتشار فيديو للفنان الكبير محمد هنيدي على إحدى منصّات المراهنات وسط صدمة كبيرة للمتابعين والجمهور  وهو الأمر الذي جعل “هنيدي” يخرج عن صمته ويكشف ويعلق على هذه الواقعة.

محمد هنيدي يستعد لفيلم “الإسترليني”

يستعد الفنان محمد هنيدي لتصوير فيلم “الإسترليني” في الفترة المقبلة والذي شسكون من إخراج حسين المنباوي وسيقدم “هنيدي”  لأول مرة مشاهد أكشن إلى جانب الكوميديا ومن المقرر أن يتم تصوير جزءاً كبير منه في المملكة العربية السعودية.

كما ينتظر الفنان المصري، الانتهاء من كتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، والذي يتولّى كتابته مدحت العدل، ومن المقرر أن يشهد مشاركة عدد كبير من أبطال الجزء الأول.

وتعاقد “هنيدي”، مؤخرًا، على بطولة مسرحية جديدة بعنوان “فرحات والعائلة”، ومن المقرر أن تُعْرَض في الإمارات، خلال النصف الثاني من هذا العام.

أخر أعمال محمد هنيدي

وكان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه في البطولة: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح، وغيرهم.

ودارت أحداث “مرعي البريمو” في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى