غير مصنف

“مبسوط إني بشوف بناتي بيكبروا” .. تامر هجرس خلال تحضيرات خطوبة ابنته تمارا وهذا موعد الزفاف

تفاجأ جمهور الفنان تامر هجرس بنشر صور وفيديوهات من حفل خطوبة ابنته تمارا، حيث ظهرت بجانب والدها في أحد الفيديوهات وهي تضع المكياج ويظهر مدى تقارب علاقتهما معًا وفرحته بابنته.

وذكر تامر هجرس أن ابنته تمارا سوف تتزوج في العام المقبل، ومضيفاً: “نخطّط لإقامة حفل الزفاف في صيف 2025، وسعيد للغاية بخطوبة ابنتي تمارا، وعريسها يحبّها منذ أكثر من عشر سنوات، وأخيراً تشجّع وجاء لطلب يدها مني”.

وأردف بالقول: “أكون سعيداً عندما أرى ابنتيَّ تكبران أمام عينَي، ولا أغضب عندما يقول لي أحد “بناتك كبّروك”، بالعكس أنا أتمنى أن أرى أحفادي مبكراً وأنا بصحة جيدة، وربنا يسعدهما في حياتهما”.

وكانت تمارا تامر هجرس احتفلت بتخرجها من جامعة سري في بريطانيا، وشارك “هجرس” وقتها جمهوره بصور من الاحتفال وكتب لها: “طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك”.

تمارا تامر هجرس

تزوج تامر هجرس من فتاة تدعى ميرال خارج الوسط الفني، مصرية الجنسية جدتها إنجليزية وخريجة الجامعة الأمريكية، كانت بينهما صداقة أدت إلى تقاربهما وتكللت علاقتهما بالزواج، وأنجب منها ابنته الأولى تمارا والثانية تالا.

وُلدت تمارا عام 2002، أي تبلغ 22 عامًا، تخرجت في جامعة سري في بريطانيا.

ودائمًا ما يذكر هجرس أن أسرته متكونة من 3 بنات أكبرهن زوجته: «مراتي ضافت لحياتي كتير جدًا، وهي أول بناتي وأول فرحتي، وتمارا وتالا آخر العنقود»، ودائمًا ما يعبر عن حبه لهما، عبر حسابه الرسمي بتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى