عربىمشاهير

“غير مكتملي النمو” .. السبب وراء فقدان أب أزهري لثلاثة من أبنائه خلال أربعة أيام متتالية

استيقظت محافظة سوهاج على خبر مفجع ومؤثر تستجيب له القلوب وجعًا والعيون دمعًا، حيث فقد معلم رياضيات بالأزهر الشريف ثلاثة من أبنائه بعد أيام قليلة من ولادتهم، بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مأساة أسامة عبده الأزهري والذي يعمل مدرسا بمعهد عرابة أبيدوس الديني، بمركز البلينا، والد الأطفال الأربعة على نطاق واسع، حيث شارك عدد كبير منشورات ينعي خلالها أطفاله الثلاثة والدعاء بالشفاء للرابع.

وطالب المعلم أقاربه وزملائه وتلاميذه بالدعاء لابنه الرابع بالشفاء العاجل، فهو يرقد الآن في الحضانة يتلقى الرعاية والعلاج؛ بسبب نقص الوزن وبعض العناصر التي يحتاجها الجسم.

ووضعت زوجة المعلم الأزهري بسوهاج 4 توائم منذ 4 أيام هم “أحمد، محمد، محمود، بنت”، وتم نقلهم للحضانة؛ بسبب سوء حالتهم الصحية، ولفظ ثلاثة منهم أنفاسهم الأخيرة، ويتبقى الأول يرقد في الحضانة.

وقال الأستاذ أسامه إنه رُزق خلال الأيام الماضية بتوأمين 4 أبناء، إلا أن الحمل لم يكتمل، وجاءت ولادتهم في اليوم الـ20 من الشهر السابع، ما جعلهم غير مكتملي النمو.

وجاء في منشورات الأب: «ابني محمد في ذمة الله، أساأكم الدعاء لإخواته أن يشفيهم الله شفاءً لا يغادر سقمًا، ثم ابني الثاني محمود في ذمة الله نسألكم الدعاء لــ أخوه وأخته بالشفاء العاجل، ثم بنتي في ذمة الله، أسألكم الدعاء لآخر أخواتها أحمد بالشفاء العاجل».

وعقب تداول هذه المنشورات، طالب العديد من الأشخاص بتكثيف الدعاء له ولأسرته بالصبر، وأن يحفظ الله عليه ما تبقى من أولاده.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى