عربىمطربون ، مشاهير

شمس البارودي تعلن خبر صادم عن زوجها حسن يوسف.. ايه اللي حصل بعد وفاة ابنه؟

أعلنت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، اعتزال زوجها الفنان حسن يوسف الفن نهائيًا، حزنًا على وفاة نجله عبد الله، الذي اقتربت الذكرى الأولى لوفاته.

وقالت شمس البارودي، في تصريحات صحفية: الراجل أعلن اعتزاله خلاص وأنتم مش فاهمين أن إحنا في حالة حزن واللي مش حاسس باللي إحنا فيه ربنا يصيبه بما أصابنا.

شمس البارودي تعلن خبر صادم عن زوجها حسن يوسف

وتابعت: قال أن زوجها حسن يوسف اعتزل عشان هو مش قادر خالص يمارس أي حاجة بعد وفاة ابنه ومش عايز يرد عليكم وده حقه.

وعن مسلسل بيت السيدة والذي كان قد تعاقد عليه أمام عفاف شعيب قالت: لن يكمل شئ ولا يريد المشاركة في أي عمل ولا أعلم شئ عن المسلسل هل سيكملون العمل به أم لا؟ ولكن المسلسل توقف لأسباب لا أعلمها.

سمش البارودي تعلق على وفاة ابنها

علقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على وفاة ابنها عبدالله حسن يوسف، غرقا في أحد قرى الساحل الشمالي وكتبت شمس البارودي، عبر ستوري حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: روح قلبي ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقيي النقيي بكل ما حرم منه فى دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وان يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء.

وفاة نجل حسن يوسف غرقاً

وكان عبد الله حسن يوسف قد مات غرقاً منذ عام، تحديداً يوم 30 يوليو 2023، بمدينة العلمين بالساحل الشمالي أثناء قضاء الأسرة إجازتها الصيفية هناك، وتم تحديد سبب الوفاة بـ إسفكسيا الغرق أي الاختناق الشديد نتيجة الغرق.

آخر أعمال حسن يوسف

وكان آخر أعمال حسن يوسف عام 2019 من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل الضاهر، بطولة محمد فؤاد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى