غير مصنف

رغم أزمات والدتها.. مريم ابنة شيرين عبد الوهاب من الأوائل في المدرسة البريطانية

كانت مريم ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بسبب تفوقها الدراسي وحرصها على الاهتمام بمستقبلها وعدم الانشغال بالأزمات التي تمر بها والدتها.

ورغم المشكلات التي تمر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب في الفترة الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وشركة روتانا للصوتيات. إلا أن ابنتها الكبيرة مريم نجحت بتفوق في الدراسة وتغلبت على كل الظروف التي تمر بها الاسرة.

وحرصت المدرسة البريطانية على تكريم مريم ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتفوقها في المجال الدراسي، قائلة: نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك 4 مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن.. رائع، وانهالت التهاني لها متمنين بدوام النجاح والتفوق.

معلومات عن مريم ابنة شيرين عبدالوهاب

مريم ابنة شيرين عبدالوهاب تبلغ من العمر 17 عامًا، وهي الابنة الكبرى للفنانة شيرين من زوجها محمد مصطفى الذي تزوجته عام 2007، وبعدها أنجبت ابنتها الثانية هنا ليعلنا طلاقهما في 2012.

كان أول ظهور إعلامي لمريم وشقيقتها هنا قبل 4 أعوام، عندما حلت شيرين عبدالوهاب ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على فضائية  DMC، وتحدثا عن أسرار عديدة تجمعهما بوالدتهما، إذ وصفت شيرين ابنتها مريم بأنّها خجولة ولديها شخصية ذكية تعرف جيدًا ماذا تفعل، في حين تنبأت لابنتها هنا أن تصبح نائبة في الكونجرس.

وبحسب شيرين عبدالوهاب، تمتلك مريم ذكاء وسرعة بديهة جعلتها بين المتفوقين دراسيًا ممن يحصلون على درجات مرتفعة كل عام، كما أنّها تحب الرسم وأكل الحلويات، ويجمع بينهما الشبه إلى حد كبير، ووجّهت مريم لوالدتها خلال الحلقة رسالة قائلة: أنا فخورة بيكي عشان أنت عندك أحسن قلب وبتشتغلي كتير قوي وأنا بحب شغلك، ماما قوية جدا وطيبة، لو عملنا حاجة غلط بتتكلم معانا تفهمنا، وتقولنا نعمل إيه المرة الجاية، وبعدين تزعل مننا لو قررنا الغلط.

كما كشفت مريم واحدًا من أسرار والدتها شيرين عبدالوهاب، عندما وجّهت لها إسعاد يونس سؤالًا خلال الحلقة، تقول: إيه أول حاجة ماما بتعملها لما بتكون متضايقة»، لترد مريم: بتنام أو بتعيط.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأزمة حاليا مع شركة روتانا بعد حذفها الأغاني الجديد التي تطرحها، وذلك بعد فسخ تعاقدها مع الشركة ودفعها مبلغ غرامة 8 مليون جنيه، مما جعلها تقدم بلاغا للنائب العام ضد شركة.

وأوضحت هذه الأزمة من خلال تصريحات تلفزيونية، أن شركة روتانا تريد جميع أغاني شيرين عبد الوهاب حصري لها، عبر عن استيائها من هذا القرار.

تابعت شيرين عبد الوهاب، عن إمكانية تصالحها مع شركة روتانا، أنها ترفض الصلح معهم لأنهم سبب في ضياع الكثير من عمرها، مضيفة أن سبب النجاح التي وصلت له هو الجمهور والملحنين والموزعين وليس الشركة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى