عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

لن تصدق سعرها.. سيرين عبد النور في إطلالة كلاسيكية أنيقة بأحدث ظهور إعلامي

خطفت الفنانة والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور الاضواء في برنامج “عندي سؤال” بإطلالة أنيقة كلاسيكية تناسبها وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

سعر فستان سيرين عبدالنور

وظهرت سيرين عبدالنور وهي ترتدي Bodysuit أنيق من الدانتيل الأسود المبطن بلون الجلد، من العلامة التجارية  Noiro Concept، ويصل سعره إلى 136 دولار، أي ما يعادل 6 آلاف و500 جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه ونسقته بالتعاون مع الاستايلست سيدريك حداد على بنطلون أسود ضيق Skinny Fit.

الأزمات التي تعاني منها سيرين عبدالنور

وتحدثت سيرين عبد النور خلال الحلقة عن العديد من الأزمات والمشاكل التي مرت بها، وقالت: خسرت كل شيء في الأزمة المالية بلبنان لم يكن لدي حساب بنكي خارج لبنان، كنت أثق في البنوك اللبنانية، الخسارة توجع، ليس لأنك خسرتك أموالك ولكن لأنك وضعت ثقتك في أشخاص كانوا يلعبون القمار بأموالك”.

وكشفت سيرين عبد النور أنها كانت ولا تزال تفكر في افتتاح مشروع خاص، وهو تصميم الأزياء وهو مجال دراستها، موضحة أن هذه الفكرة كانت ستنفذ قبل سنوات قبل أزمة كورونا والأزمة المادية التي تعرضت لها لبنان وخسرت فيها أموالها، موضحة أنها لم تتراجع عن هذه الفكرة وترغب في تنفيذها وتريد تصميم ملابس تناسب الجميع.

آخر أعمال سيرين عبد النور

وكان مسلسل “النسيان” آخر أعمال الفنانة سيرين عبدالنور مع قيس شيخ نجيب وندى أبو فرحات وفادي أبي سمرا وكارول الحاج، تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى