عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

بعد الاعتداء على طفل في 6 أكتوبر.. أول ظهور لنجل محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو برفقة نجله “علي” وهو يغني أحدث أغانيه بعنوان يلا، والمقرر طرحها قريبًا، حيث يعد أول ظهور لنجل الفنان محمد رمضان بعد اعتدائه على طفل بالضرب في أكتوبر.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: أغنية يلا قريبًا، وظهر الفنان وهو يغني رفقة نجله، وظهر في بعض المشاهد أثناء ممارسة رياضة الجري في صالة الألعاب الرياضية.

نجل محمد رمضان يعتدي على أحد الأطفال

وكانت أثارت واقعة اعتداء نجل الفنان محمد رمضان على طفل آخر يدعى عمر طالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، داخل نادي نيو جيزة، ما أدى إلى إصابات جسدية عبارة عن كدمات واحمرار في الخد الأيسر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل اعتداء نجل محمد رمضان

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدمت إحدى السيدات ببلاغ رسمي لقسم شرطة أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على ابنها داخل نادي نيو جيزة، حيث أشارت السيدة إلى أن ابنها عمر الطالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، تعرض لضرب أدى إلى إصابات جسدية، عبارة عن كدمات واحمرار في الخد الأيسر.

آخر أعمال محمد رمضان

ويعد فيلم ع الزيرو آخر أعمال محمد رمضان السينمائية وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، ويضم في بطولته العديد من النجوم من بينهم نيللي كريم، وجومانة مراد، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ومحمد لطفي، إضافة إلى الطفل منذر مهران.

وتدور قصة فيلم ع الزيرو من خلال شخصية الأب حمزة الشهير بدراجون، الذي يقوم بدوره محمد رمضان، ويعمل في مجال الموسيقى dj، وبسبب مرض ابنه، الذي يقوم بدوره الطفل منذر مهران، يجد نفسه في مواقف صعبة وعليه الاختيار وإنقاذ نفسه وابنه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى