عربىممثلون

اقترن اسمها بطلاق مطرب شهير.. من هي الفتاة التي ظهرت مع أحمد عز؟

أثار الفنان أحمد عز حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بعدما انتشرت صوره برفقة فتاة عبر السوشيال ميديا لتثير التساؤلات من الجمهور عن هوية هذه الفتاة.

وبعد البحث من المتابعين تبين أن الفتاة التي ظهرت مع الفنان أحمد عز هي عارضة الأزياء يارا السكري والصور التي تم تداولها من كواليس تصوير إعلان جديد للفنان أحمد عز.

من هي الفتاة التي ظهرت مع أحمد عز؟

وظهر أحمد عز في بداية الأغنية في قصر المنتزة بتصميمه القديم على البحر عام 1998، وكان يرتدي Cap مقلوب من الجينز، وT-Shirt بلا أكمام، ونظارة دائرية، بينما تجلس يارا بقميص أبيض.

من هي يارا السكري؟

يارا السكري ظهرت في الإعلان برفقة أحمد عز بمشاهد رومانسية رشيقة على البحر وغازل أحمد عز الممثلة الشابة وظهرا سويًا في العديد من اللقطات طوال الإعلان الذي غنى خلاله عز.

وفي مايو 2023، حصدت يارا السكري لقب Best Smile في مسابقة أقيمت بمحافظة الغردقة، وتكونت لجنة تحكيمها من بعض الفنانين والمشاهير أبرزهم هيدي كرم ورزان مغربي وأحمد جنزوري ودارين حداد ونافست يارا 42 فتاة من عدة دول بينها كوريا والبرتغال وروسيا والولايات المتحدة والصين ولبنان.

ولدت يارا السكري في 1998، وبدأت مشوارها كعارضة أزياء، ظهرت للمرة الأولى في مجال السينما مع تامر حسني، بفيلم “الفلوس”، عقب بعض المشاركات بسينما الهواة والأفلام القصيرة.

وعرف الجمهور الممثلة الشابة بشكل كبير من خلال تامر حسني، ليس فقط بظهورها معه، ولكن الأمر تعدى ذلك ففي شهر مايو 2023، تصاعد اسم يارا السكري في محركات البحث بشكل كبير، بعد تصريحات مثيرة للجدل للمطربة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني.

وظهرت يارا السكري رفقة تامر حسني بحفل زفاف مديرة أعمال الأخير هالة عمر، لتنشر بسمة بوسيل مقطعًا من حفل الزفاف وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة وأرجع المتابعين رسالة المغنية المغربية، باعتبار أن تامر حسني على علاقة عاطفية بالفتاة يارا السكري وأن مديرة أعماله كانت سببًا في تطور علاقتهما التي وصلت إلى الطلاق.

والد أحمد عز يرفض دخوله التمثيل

قال الفنان أحمد عز: أبويا ما كانش من الناس اللي شايفني هبقى ممثل خالص، هو كان شغال في البترول، فكان شايفني هشتغل في نفس المجال اللي هو فيه، بس أنا لما اتخرجت اشتغلت في الفنادق”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب بقناة  إم بي سي 1: أول لما اشتغلت في الفنادق ابتديت ريسبشنست في فندق بالهرم وقعدت سنة وبعد كده علشان شاطر نقلوني السيلز، وأنا عندي 25 سنة رقوني وكنت area sales manager  بتاعت فنادق مصر في الوقت ده.

وأكد أحمد عز: سنة 1995 كان مرتبي 7500 جنيه وبعدين جت مدام إيناس الدغيدي وقالت لي أنا بعمل فيلم مذكرات مراهقة واختارتني أنا وهند صبري، وكنت وقتها ما أستحقش البطولة خالص لإني بعمل إعلانات وجيت في رمضان قلت لهم أنا محتاج إجازة شهرين هعمل فيلم وأجي، جت مديرتي قالت لي لأ فاتضايقت جدًّا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى