عربىمشاهير

تألق غير مسبوق ..أفضل وأسوأ إطلالات النجمات فى مهرجان القاهرة للدراما 2023..صور

تتميز المهرجانات السينمائية والدرامية بتألق النجمات والفنانات على السجادة الحمراء وتنافسهم فيما بينهم بالظهور بأفضل إطلالة  ومنهن من تتعمد الظهور بإطلالات غريبة ومختلفة .

سيطرت الألوان الفاقعة والجريئة على مهرجان القاهرة للدراما 2023 الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، حيث تألقت النجمات العرب على السجادة الحمراء بتصاميم ناعمة وبسيطة تميزت بالألوان الجريئة والتصاميم البعيدة عن التطريزات، وفي المقابل لم تتوفق بعض النجمات  واعتبرن الأسوأ على الاطلاق في المهرجان.

هنا نستعرض أجمل اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام وأقلها حظاً.

اطلالة النجمة ريهام عبد الغفور كانت في غاية النعومة والبساطة بتصميمها ولونها الزهري على سجادة مهرجان القاهرة للدراما.

دينا الشربينى تتألق بستايل حورية البحر

أما النجمة دينا الشربينى لفتت الأنظار على سجادة مهرجان القاهرة للدراما، بإطلالة مميزة وفستان يجمع بين لون البحر والسماء، وهي موضة صيف 2023 بلا منازع، ونسقتهم مع شعرها الأشقر الثلجي بشكل أنثوي وجذاب.

منة شلبي تتألق بفستان اخضر ساحر

كما تألقت منة شلبي في حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023، بإطلالة مميزة خطفت الانظار مع فستان أخضر رائع بفتحة وحملات، واعتمدت تسريحة الكعكة وأرتدت قرط ماسي رائع، وخطفت القلوب والعقول كما طبقت مكياج بسيط، وظهرت الإطلالة بالكامل بسيطة.

النجمة داليا البحيري اختارت اطلالة من الساتان النيلي في مهرجان القاهرة للدراما، تميزت ببساطة تصميمها ونعومة قماشها.

وكان للون الأسود دور في اطلالات النجمات خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، حيث ظهرت منى زكي  باللون الأسود.

النجمة جومانا مراد تالقت بإطلالة حريرية في مهرجان القاهرة للدراما، حيث ظهرت بفستان ناعم باللونين الأزرق والأصفر.

هبة مجدى بإطلالة ساحرة

دائما تتعمد هبة مجدي ارتداء فساتين غاية في الرقة والانوثة والذوق، مع الاحتشام وتبعد كل البعد عن الابتذال في اختيار فساتينها.

أرتدت فستان رائع باللون الفضي الميتالك موضة هذا الموسم مزين بالورود المنفوشة من نفس لون وقماشة الفستان، غاية في الرقة والجمال.

كما أكملت هبة مجدي في، إطلالتها مع عقد ماسي غاية في الروعة والجمال، مرصع بالحجر الاخضر  الذي ظهر بقوة ضمن موضة اكسسورات 2023، فضلا عن القرط الماسي الرائع، ناهيك عن تسريحة الشعر غاية في الرقة والاناقة، واختارت مكياج غاية في البساطة بألوان الكشمير الرقيقة.

مى سليم بإطلالة برتقالية جذابة

النجمة مى سليم اختارت فستاناً برتقالي اللون في مهرجان القاهرة للدراما تميز بتصميمه الناعم البسيط والطويل، لفتت به الأنظار وحاز على إعجاب المتابعين واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الذى زادتها تألقا.

ميرهان حسين بالاخضر الستان

كما ظهرت الجميلة  ميرهان حسين ، خلال حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023، وهي ترتدي فستان أخضر ستان دون أكمام لاطلالة خطفت الانظار والقلوب بإطلالة جذابة أنثوية بالدرجة الاولى.

أسوأ الإطلالات في مهرجان القاهرة للدراما 2023

أسماء شريف منير صدمت الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما، حيث ظهرت حليقة الرأس وبإطلالة الكروب توب والتنورة اللامعة حيث اعتبرها البعض من أسوا الاطلالات في المهرجان.

النجمة شيماء سيف اختارت اطلالة غير موفقة في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام، حيث اعتمدت فستاناً باللون الزهري والبرتقالي مع الريش من الجزء السفلي من الفستان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى