عربىمطربون ، مشاهير

مفاجأة في سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي.. أعرف التفاصيل!

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد خبر وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى إثر سقوطه من الدور العاشر حيث فارق الحياة في الحال.

وكشف أهالي منطقة المنيرة الغربية في حي إمبابة سبب وفاة رضا ابن  المطرب إسماعيل الليثي والشهير بـ”ضاضا” وفال الأهالي أن الطفل المتوفي كان داخل الشقة محل اقامتهم مع جدته وأشقائه بمنطقة المطار، وحاول الخروج من الشقة للنزول للشارع ونظرا لغلق باب الشقة عليه وعدم وجود أحد من أفراد أسرته حاول ابن الفنان إسماعيل الليثي التسلق على سور إحدى البلكونات المجاورة لدخول شقة الجيران فاختل توازنه وسقط على تكييف ليلقى مصرعه.

مفاجأة عن سبب وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي

وقال الأهلي أنهم فوجئوا بصوت ارتطام قوي على الأرض وعندما هرعوا إلى أسفل العقار وجدوا الطفل رضا مسجّى على الأرض فقاموا على الفور بالاتصال بالإسعاف لنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.

صدمة إسماعيل الليثي

وشارك المطرب إسماعيل الليثي جمهوره صورة لنجله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك مودعًا نجله، قائلًا: ‏ابني وابن عمري في ذمة الله.

نشرت شيماء سعيد زوجة الفنان إسماعيل الليثى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد رحيل نجلها وقالت شيماء سعيد : ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا كلنا يا بني يارب برد ناري.

ونعى عدد كبير من المطربين نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث حرص الكثير منهم على نشر نعي على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمواساة الفنان إسماعيل الليثي، ومن الفنانين الذين نشروا نعي للطفل الراحل، الفنان سمسم شهاب الذي كتب قائلا” لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا ضاضا.. انتقل إلى رحمة الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي.. ربنا يصبر قلبك يا حبيبي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى