مجتمع النجوم

ابنة هيفاء وهبي الوحيدة.. من أبوها؟.. معلومات تعرفها للمرة الأولى بالصور

قضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سنوات وهي تحاول إخفاء ابنتها عن الأنظار، بل تنكر تماما إن لها ابنة، خاصة عند مشاركتها في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، إلا أن افتضح أمرها، واعترفت بأن لها ابنة تدعى زينب، ولكن ظلت المعلومات عنها قليلة جدا.

زينب ابنة هيفاء وهبي

البداية من بيروت حيث ولدت هيفاء وهبي، وعملت في صغرها في بيع المجوهرات، عملت أيضا كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن الـ16، ومثلت أيضا في إعلان مكرونة، عرض على التليفزيون السوري في أواسط التسعينات.

تزوجت هيفاء من ابن عمتها الذي طلقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام وأطلقا عليها اسم “زينب” ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة هيفاء بشكل كامل. شاركت الفنانة بعد الإنجاب في مسابقة جمال لبنانية وهي “ملكة جمال الجنوب”، وفازت بالمسابقة فعلا، ولكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

هيفاء وهبي

ولأن الفنانة اللبنانية أحاطت كل ما يتعلق بابنتها بسرية تامة، فإن أنباء غير مؤكدة، تشير إلى أن هيفاء حُرمت من تأسيس علاقة مع صغيرتها بسبب مشاكل عائلية كثيرة نشبت في الماضي كانت نتيجتها انقطاع الاتصال بينهما بشكل نهائي. وأُرغمت الفنانة على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.

زينب ابنة هيفاء وهبي

ومثلما أصبحت حياة زينب لغزا كبيرا لجمهور هيفاء، كانت هيفاء نفسها لغزا بالنسبة لابنتها، حيث أخبرها والدها وجدها أن والدتها توفيت وهي رضيعة، لتكتشف بعد ذلك بسنوات أن والدتها هي هيفاء وهبي.

شاهد شقيقة هيفاء وهبي تتعرض للضرب المبرح

وما يؤكد روايات أن الفنانة حُرمت من مشاهدة ابنتها هو بكائها أثناء لقائها مع طوني خليفة في أحد البرامج، ووقتها لم تقل شيئا، واكتفت فقط بالنحيب. ولكن الغريب أن هيفاء نفسها كانت تنكر ابنتها، وتؤكد أنها لم تنجب يوما، وأشارت إلى أن الصور التي انتشرت كانت لشقيقتها وليس لانتبها، وهو ما تم تكذيبه على مر الأيام، غير أن هناك من ينتقد هيفاء ويؤكد أنها فضلت حياتها المهنية على ابنتها وأسرتها.

زينب ابنة هيفاء وهبي

وبعد أن كبرت زينب، انتشرت منذ سنوات على مواقع التواصل صور خطبتها، وبعدها بدأت حياة جديدة، حيث رُزقت عام 2012 بابنتها الأولى وأطلقت عليها اسم رهف، لتُصبح هيفاء جدةً للمرة الأولى.

زينب ابنة هيفاء وهبي

وفي الغالب تعيش زينب الآن بعيداً عن لبنان وعلى ما يبدو، هي تعيش في الكويت، وذلك بحسب آخر صور ظهرت لها حيث كانت في صالون تجميل للخبيرة عبير حوراني في الكويت.

شاهد الشبه بينهما

زينب ابنة هيفاء وهبي

 

زينب ابنة هيفاء وهبي

شاهد ديما الجندي تلعب مع ابنتها

شاهد حسن الرداد يلعب بفانوس رمضان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى