زمان يافن

صورة نادرة تجمع زبيدة ثروت بثالث أزواجها الذي طلقها بعد 6 أشهر

صورة نادرة تجمع زبيدة ثروت بثالث أزواجها الذي طلقها بعد 6 أشهر

تمتعت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بجمال لافت ورغم ذلك كانت حظوظها في الزواج سيئة فلم يدم معها أي من أزواجها.

كان الزوج الأول لزبيدة ثروت هو النقيب إيهاب الغزاوي والذي تقدم لخطبتها أثناء دراستها بالجامعة وتم زواجهما خلال 24 ساعة فقط، لكن وقع الطلاق بعد تسعة أشهر، وبعد عدة تجارب زوجية عادت له مرة أخرى لكن استمرت هذه العلاقة عامين فقط.

المنتج السوري صبحي فرحات، وهو والد بناتها الأربعة، ريم ورشا ومها وقسمت، وتزوجته بعد عام من طلاقها من النقيب إيهاب الغزاوي، واستمر زواجها بصبحي فرحات 8 سنوات، وقالت عنه زبيدة ثروت في تصريحات سابقة أنه كان لديه مقدرة على حب الناس وطيب القلب ويتحملها في أوقات عصبيتها.

بعد انفصالها عن المنتج صبحي فرحات بأشهر تزوجت المهندس رمزي إسماعيل، لكن هذا الزواج لم يدم سوى ستة شهور وقع الطلاق بعدها.

كان الزوج الرابع لزبيدة ثروت هو الممثل عمر ناجي الذي تزوجته كان في بداية مشواره الفني وجذب أنظار زبيدة بوسامته ورقته حسبما قالت من قبل.

أقامت النجمة زبيدة ثروت بعد اعتزالها مع ابنتها بأمريكا وعادت لمصر مؤخراً ورفضت عرضاً مغرياً قيمته مليون جنيه من إحدى المحطات الفضائية، مقابل تسجيل قصة حياتها ومشوارها الفني في حلقات لتعرض على شاشة التلفزيون وأبدت استعدادها لتسجيل مشوارها الفني وما يتعلق برحلتها منذ بداية مشوارها حتى آخر عمل شاركت فيه بشرط الابتعاد عن حياتها الخاصة مؤكدة أنها ترفض الاتجار بخصوصياتها أو التعريض بزملائها القدامى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى