مشاهيرممثلون

مي عز الدين تبدأ عروض “زواج اصطناعي”.. وكواليس أول عمل مسرحي في مسيرتها

شاركت الفنانة مي عز الدين في أول أعمالها المسرحية في موسم الرياض خلال مسرحية زواج اصطناعي على مسرح محمد العلي، في منطقة “بوليفارد الرياض”، موضحة أن مشاركتها بمسرحية زواج اصطناعي أول مشاركة مسرحية لها، حيث أنها أول مرة تقف على خشبة المسرح.

مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين تشارك في أول عمل مسرحي لها

وأعربت مي عز الدين، عن سعادتها لخوضها التجربة المسرحية والوقوف على خشبة لأول مرة بعد 23 عامًا من مسيرتها الفنية، مشيرة إلي أنها رحبت بفكرة المشاركة بالعرض المسرحي، وأنها فخورة بموسم الرياض، لما يحتويه من نجوم، وعروض متنوعة من بلدان مختلفة، وكل يستعرض ثقافته، وهذا يشجع الفنانين على المشاركة في تلك الأعمال، والفنان عندما يجد أفكار جديدة يشعر وكأنه ينتعش من جديد، وأشارت إلي إعجابها بالاستقبال والحفاوة التي تلقتها من السعوديين.

مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين تكشف تفاصيل حالة والدتها الصحية

وتعيش الفنانة مي عز الدين حالة من القلق على والدتها بسبب حالتها الصحية، حيث تعاني والدتها من قصور فى وظائف الكلى منذ فترة،  ويأتي ذلك في الوقت الذي تشارك فيه مي عز الدين في مسرحية زواج اصطناعي  بموسم الرياض.

وتحدثت مي عز الدين، عن حالة والدتها الصحية، وأن حالة والدتها تستدعي أما عملية زرع كلى، أو غسيل الكلى، وتم الاستقرار على غسيل الكلى مع الأطباء، وبعد الاستقرار على القرار خضعت على الفور إلي جلسات غسيل كلوي، موضحة أن حالتها النفسية سيئة، وكان ذلك صعبا عليها خلال التحضير للمسرحية، لأنها كانت بعيدة عن والدتها خلال أولي جلساتها من العلاج.

واستكملت مي عز الدين، أن حالة والدتها الصحية، بدأت في الاستقرار بعد أن خضعت لثلاث جلسات من العلاج، وستعود إليها فور الانتهاء من عروض المسرحية، مشددةً على أنها لا تفكر في المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل قبل الاطمئنان على صحة والدتها.

مي عز الدين
مي عز الدين

كواليس مشاركة مي عز الدين في موسم الرياض

وفي تصريحات سابقة، قالت الفنانة مى عز الدين، إنها ممتنة للمشاركة في موسم الرياض 2023، من خلال مسرحية “زواج اصطناعى”، أول أعمالها المسرحية.

وتمنت مى عز الدين، أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور السعودى الذواق للفن، وخير مثال على ذلك الدفعة القوية التى منحنا إياها المستشار تركى آل الشيخ الذى دعمنا ووفر لنا كل السبل لتقديم عمل جيد.

وتحدثت عن كواليس التحضير للعرض المصرحي، وأن العمل صنع بكثير من الحب والجهد، مشيرة إلي أنه  كان همها الأكبر أن تكون على قدر المسئولية، بعد قبولها للعمل، في ظل مرض والتها وتخضع لجلسات غسيل كلى بشكل متواصل.

مي عز الدين
مي عـز الدين

موضوعات متعلقة.. مي عز الدين تكشف سبب عملها في موسم الرياض رغم أحداث غزة

تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي

وتشارك الفنانة مي عز الدين، في أول أعمالها المسرحية من خلال مسرحية «زواج إصطناعي»، على خشبة مسرح محمد العلي، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.

وتدور أحداث مسرحية “زواج اصطناعي”، حول شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في يوم الزفاف، ويلجأن إلي خبير علاقات عاطفية، ويقدم لهم تجربة حديثة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يساعدهم في إعادة التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وكانت أخر أعمال “عز الدين”،  مسلسل سوق الكانتو، خلال الموسم الرمضاني 2023، من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وشاركها البطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون.

مي عز الدين
مـي عز الدين

من هي مي عز الدين ؟

اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين ووُلدت في 2 يناير عام 1980، في مدينة أبو ظبي- الإمارات العربية، انفصل والدها عن والدتها وهى فى عامها الثالث فعادت مع والدتها إلى مسقط رأسها بالإسكندرية

حيث استقرت مع والدتها رغم أن والدتها مسيحية، إلا ان والدها يعرف جيدا مدى حبها لتعليم الدين الإسلامى وقواعده لها، إيمانا منها بأن على كل إنسان يعيش كما ولد ويعبد الله كما خلقه، وكانت والدتها تحرص على صيام شهر رمضان، وأن تصلى الفروض فى أوقاتها.

ومنذ طفولتها كانت محبةً للفن والتمثيل، ففي الحضانة قدمت خطبة التخرج، وفي مدرسة النصر للبنات في الإسكندرية كانت ضمن فرقةٍ مسرحية.

مى عـز الدين في طفولتها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى