عربىمشاهير

شيرين عبدالوهاب تخطف الأنظار برشاقتها وخسارتها لوزنها في أحدث حفل غنائي لها.. شاهد جمالها وأناقتها

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عودتها القوية بعد فترة طويلة من الغياب.

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلين في المملكة العربية السعودية، وذلك في حفل جدة المقام على مسرح بنش مارك، والتي عرفت باسم “ليلة الدموع”، وكان ظهورها في الحفل بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها وذلك بسبب عدم الإعلان عن اسمها ضمن نجوم الحفل.

ولفتت شيرين عبدالوهاب، خلال الحفل بظهورها بعد انفقدت الكثير من وزنها، وبرشاقة ملحوظة واخترات شيرين لإطلالتها فستان أزرق أنيق مطرز في منطقة الصدر والأكتاف، وجاء الفستان بتصميم يناسب قوامها، ولملمت شعرها للخلف في إطلالة رسمية أنيقة لحفل “ليلة الدموع” التي شاركها الغناء فيها عدد من النجوم منهم هيثم شاكر وأحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال ومسلم وأحمد كامل.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل باقة مميزة من الأغاني ومنها “مشاعر، وجرح تاني، ونسيني، وكده ياقلبي”، وغيرها من الأغاني،وسط تفاعل كبير من الجمهور معها لتعلق شيرين على تفاعلهم قائلة: “كل ده علشاني”.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على حفل شيرين عبدالوهاب: “عندما صعدت شيرين على المسرح في ليلة الدموع تحول نجاح هذا الحفل إلى هيستريا تجتاح العالم العربي كله، غناء متميز من أول دقيقه في ليلة دموع شيرين عبد الوهاب، الحدث الغنائي المبتكر، هكذا ممكن تكون الدموع ممتعه والأحزان تتحول إلى ترياق للقلب، صراخ الجمهور من القلب يمس كل مشاهد، ببساطة شكرا لفناني الدموع”.

وخلال الحفل، وجهت شيرين، رسالة لعدد من الفنانات، قائلة: “أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدًا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فاهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفي كمان فنانة تاتية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرًا، شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك”.

حفل شيرين عبدالوهاب الثاني وإطلالتها الرياضية

كما أحيت شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا في موسم جيمرز، وهو تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

وبسبب أجواء الحفل الشبابية الخاص بالألعاب، ارتدت شيرين عبدالوهاب، بدلة من العلامة الرياضية Adidas، من الساتان، ويصل سعر الجاكيت إلى 540 دولار، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، ونسقته على بنطلون أسود من نفس الخامة والعلامة التجارية.

وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

وظهر حسام حبيب، زوج شيرين عبدالوهاب، برفقتها في كواليس الحفل وذلك بعد شائعات انفصالها عنه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى