عربىمشاهير

حقيقة زواج نور هشام سليم من حفيدة فنانة مشهورة .. فمن هي؟

نور هشام سليم، ابن الفنان الكبير “هشام سليم”، أثار نور جدلًا كبيرًا منذ خضوعه لعملية التحويل الجنسي، ومؤخرًا أُثيرت إشاعات حول زواجه.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج نور هشام سليم على الإنترنت، مرفقة بصورة جمعته مع امرأة على قدر من الجمال، ويتبين منها وجود علاقة ما بينهما.

وبدأ المتابعون في طرح التساؤلات حول حقيقة زواج نور ابن هشام سليم بعد تحوله جنسيًا من أنثى إلى ذكر، ومن هي زوجته التي انتشر الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي؟ وهل هي بالفعل قريبة إحدى الفنانات الشهيرات؟

زواج نور هشام سليم

ترددت أنباء عن زواج نور هشام سليم من شهد محمود الدسوقي، حفيدة الراقصة الشهيرة فيفي عبده، وابنة ابنتها عزة مجاهد، وهو ما لم يرد عليه إجابة صريحة حتى الآن سواء من نور أو أي من الأسماء المذكورة.

سأل أحد متابعي نور هشام سليم في التعليقات على الصورة التي نشرها: مين دي؟ ليرد الأول: أمي؟ ومن هنا تم دحض الشائعة التي أثيرت عن كونها خطيبته أو زوجته أو حتى صاحبته.

وحتى هذه اللحظة لم يؤكد نور هشام سليم أو أيًا من أفراد أسرته حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول زواجه أو خطبته، كما لم ينفيان أيضًا، بيد أن الفنان الراحل كان قد شكى في حوارات تليفزيونية من قبل عن عدم الاعتراف بابنه نور كذكر في الأوراق الرسمية، ما يعيق مسألة زواجه.

وذُكرت أقاويل حول زواجه من حفيدة الفنانة المصرية الراقصة المشهورة فيفي عبده، وقد أثار هذا الزواج بلبلةً وجدلًا كبيرين فهو لم يستمر سوى يوم واحد، وقد خرجت بعدها زوجة نور لتعلن للإعلام أن نور لا يزال فتاة وعملية التحول أثرت فقط بشكله ولحيته ومظهره الذكوري، ولكنه فعليًا ليس رجلًا، وقد أثارت هذه التصريحات جدلًا كبيرًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكدت زوجة نور أنه لا يزال أنثى في البطاقة الشخصية ورخصة القيادة وجواز السفر، ولم يتجرأ بعد على تغيير أوراقه الثبوتية كونه حقيقةً لم يصبح رجلًا.

من هي شهد محمود دسوقي؟

يذكر أن شهد هي حفيدة الفنانة فيفي عبده من ابنتها الكبرى عزة مجاهد ووالدها هو الراحل محمود الدسوقي الذي توفي عام 2016، وصعق الجميع بوفاته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى