عربى

بعد ظهورها بفستان زفاف.. حقيقة ارتباط مي سليم وأحمد الفيشاوي

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صور تجمع الفنانة مي سليم وأحمد الفيشاوي ، وظهرت خلالها بفستان زفاف اثار إعجاب الكثير من المتابعين.

وأثارت الصور حالة من الجدل بين متابعي السوشيال ميديا عن ارتباط الثنائي عاطفياً، وأن بينهما قصة حب، على ضوء السعادة العارمة الواضحة في الصور.

وتلقت مي التهاني من متابعيها ، إذ قالت أنها تفاجأت من التهنئة التي تلقتها بعد نشر صورها بفستان الزفاف مع الفنان أحمد الفيشاوي، وانتشار خبر زاوجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وتابعت:” مصر كلها باركتلي وكلمة مبروك فتحت نفسي.. ولو في أي حاجة في حياتي هقولكم وتفرحولي”.

مي سليم تكشف حقيقة ارتباطها عاطفياً بالفنان أحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة مي سليم حقيقة صور زفافها على الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة إن الصور كانت من كواليس مشهد نهاية أحداث فيلم ” بنقدر ظروفك”، حيث تجمعهما قصة حب، ولكنهما يواجهان العديد من التحديات حتى يتم تتويجها بالزواج، إذ تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي ويتناول مشاكل معاناة الشباب مع الزواج إلى جانب بعض القضايا المهمة.

فيلم “بنقدر ظروفك” من بطولة مي سليم، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، وآخرين من أيمن مكرم.

مي سليم لا تمانع الزواج من جديد

كشفت الفنانة مي سليم أنها لا تمانع من تكرار تجربة زواجها من جديد، لكنها تنتظر الحب الذي تشعر معه بالأمان.

وأضافت م أن النصيب له موعد، لكنها لا تمانع المبدأ، مشددة على أن ابنتها «لي لي»، تتمنى ذلك أيضًا، وتشعر بالسعادة لسعادتها، قائلة: «أنا ولي لي صحاب وقريبين جدًا من بعض.. وهتفرح لما تلاقينى مبسوطة».

زواج مي سليم ووليد فواز

في عام 2018، تزوجت الفنانة مي سليم من الفنان وليد فواز، إلا أن زيجتهما لم تستمر سوى عشرة أيام ليعلنا الثنائي انفصالهما عن بعض.

وقالت مي أنذاك في تصريحات تليفزيونية:” في ناس كتير اتضايقت منه عشان البيوت أسرار، أنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب”.

وأضافت مي أن ما جعل «فواز» يطلق تصريحات ضدها أنها أصرت على الانفصال”.

وتابعت:” عرفته لمدة 3 شهور في مسلسل، تجربة الزواج استمرت 10 أيام ولم تكن جيدة، كلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج”.

زيجات أحمد الفيشاوي

 تزوج الفنان أحمد الفيشاوي ست مرات، فقد تزوج المرة الأولى في حياته، من مهندسة الديكور هند الحناوي ، وأنجبت منه ابنتهما “لينا”، التي لم يعترف بها إلا بعدما قامت “هند” برفع قضية لإثبات نسب “لينا” لأبيها الذي تزوجها عرفيا، وهي القضية التي أثارت الرأي العام سنة 2004، لتنتهي باعتراف الفيشاوي بزواجه عرفيا من “هند” وإثبات نسب الطفلة.

وتزوج المرة الثانية عام 2007، من فتاة خارج الوسط الفني تدعى وسام عاطف عطية، إلا أن زواجهما لم يدم سوى شهرين فقط، واتهمت طليقة الفيشاوي زوجها أنه استولى على “خاتم سوليتير” قيمته 100 ألف جنيه، ورفض الفيشاوي التعليق وقتها على تلك الاتهامات، وانتهت الخلافات بينهما بعدما تدخل وسطاء لتهدئة الأمور، خاصة بعدما قامت “وسام” بتحرير محضر ضد الفيشاوي تتهمه فيها بالاستيلاء على “شبكتها”.

وأثناء زيارته لألمانيا، تعرف الفنان أحمد الفيشاوي على فتاة تدعى دنيس ولمان، وسرعان ما نشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ولكن سرعان ما انفصلا، وأكد الفيشاوي أنه لا يعلم عنها أي شيء عقب انفصالهما، خاصة أنها غيرت أرقام هواتفها وصفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تزوج المرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، حيث أعلنا زواجهما عام 2012، وقتها كانت “رولا” ترتدي الحجاب، وبعدها بأشهر قليلة، قررت “رولا” خلع الحجاب، مما جعل البعض يتكهن أن الفيشاوي وراء الأمر، ولكنه صرح وقتها أن الأمر حرية شخصية، وهو قرار اتخذته “رولا”، وبعد عامين أعلن الثنائي انفصالهما.

وتزوج الفيشاوي للمرة الخامسة من شخصية غير معلنة خاصة وأنه أعلن في أحد الحوارات التليفزيونية أنه تزوج 5 مرات، وهذا ما دفع البعض لقول إن الزيجة الخامسة كانت “سرية”، وربما كانت فتاة تدعى “ليلى” انتشرت صورها مع الفيشاوي، عقب طلاقه لـ “رولا”.

وتزوج المرة السادسة من ندى الكامل، والذي انفصلا عن بعضهم بعد أربعة أعوام من الزواج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى