عربى

نشر البوستر الرسمي .. ظافر العابدين يعلن موعد عرض الفيلم السعودي العالمي “إلى ابني”

نشر الفنان التونسي ظافر العابدين على صفحته الشخصية على انستجرام بوستر فيلمه الجديد تحت عنوان “الى ابني”، واكد ان العرض العالمي الأول للفيلم السعودي “إلى ابني” سيكون في مهرجان البحر الأحمر، ضمن قسم روائع عربية في يوم الأحد 3 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة الريتز، ويوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة فوكس سينما، بجدة.

الفيلم من إخراج “ظافر العابدين” نفسه وايضاً من تأليفه وبطولته، كما شاركه في البطولة إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس وآدم زهر وشارك في تأليفه صفاء المسعدي.

الفيلم من إنتاج شركة: O3 Medya وDouble A Productions    وتوزيع شركة: AGC.

بوستر فيلم الى ابني

ظافر العابدين وفيلم العنكبوت

شارك الفنان ظافر العابدين في فيلم العنكبوت، والذي صدر عام 2021 والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح. هو من الأفلام التي أُطلقت في عيد الفطر 1443 هـ\2022 م. وهو آخر عمل يظهر فيه الفنان زكي فطين عبد الوهاب.

عروس بيروت

أما آخر الأعمال الدرامية للفنان ظافر العابدين هو مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث، هو من بطولة تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، لينا حوارنة، نور علي، ايمن عبد السلام، نوال بري، جوي حداد وآخرين، كما انضمّ النجمان كارمن لبّس وخالد القيش إلى الموسم الثالث الذي يشهد زخماً في الأحداث مع شخصيات جديدة في أدوار محورية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى