عربىمشاهير

نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة.. صور

ظهرت الفنانة نرمين الفقي بالحجاب والعباية الإسلامية في الحرم المكي خلال أدائها مناسك العمرة، تلك الإطلالة المختلفة التي أشاد بها متابعوها الذين يتغنون بجمالها مع كل صورة تنشرها عبر السوشيال ميديا. 

وعلق العديد من المتابعين على الصور: “قمر بالحجاب.. يا رب كدة ع طول والله أحلى كتير وأنتي بالحجاب ربنا ييثبتك يا حبيبتي.. ما شاء الله زي القمر.. ياريت ربنا يهديكي للحجاب.. الله على الجمال الطبيعي”.

جذبت الفنانة نرمين الفقي إليها الأنظار بعد حالة النشاط الكبيرة لها خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا، والتي شملت إطلالات جديدة وفوتوسيشن وصور أخرى برفقة الدولفين وطائر البطريق، رغم قلة أعمالها خلال الفترات الماضية بالنسبة إلى أبناء جيلها.

يشار إلى أن نرمين الفقي قبل نهاية العام 2019 نشرت صورا من جلسة تصوير متميزة، تألقت فيها بفستان قصير، حيث حازت الصور على آلاف الإعجابات من المتابعين، وطالبوها بالمزيد من الأعمال الفنية الدرامية أو السينمائية، ولم تعلق نرمين الفقي حينها على الصور بأى كلمة، ولكنها اكتفت بهاشتاج “الكريسماس”، فقط.

وشاركت نرمين الفقي في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، والذي يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك في البطولة هبة مجدي وهاني عادل، وقصة “اتفضل في الصالون” بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و”اكدب عليا شوية” بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و”مين طفى النور” بطولة كريم قاسم وملك قورة، و”ع الهادي يازبادي” بطولة نسرين أمين ونبيل عيسي، و”كله بالحب” بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وحكاية “حبيبتى من تخون” بطولة طارق صبري وميرنا نور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى