مجتمع النجوممشاهير

أحلام تستعرض هديتها الثمينة في عيد الأم .. لن تصدق فخامتها .. صور

الجميع احتفل بعيد الأم وحتّى نجومنا ومشاهيرنا العرب لم ينسوا أبداً هذه المناسبة السعيدة فاغتنموها كما يجب ليتوجّهوا إلى أمّهاتهم إمّا بأجمل الكلمات والعبارات أو بأحلى الهدايا التي علموا بأنّها ستزرع السعادة والفرحة في قلوبهن.

وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي كلّها بتلك المعايدات وبالصور واللقطات التي لم يبقَ أحد إلا ونشرها تيّمناً باليوم الذي يُصادف ككل سنةٍ مع بداية فصل الربيع، أما احلام الشامسي التي دائماً ما تحاول أن تكون متميّزة عن غيرها وفريدة عن باقي زميلاتها وزملائها فمعايدتها لأمّها وحتّى احتفالها بنفسها كأمٍ أتت مختلفة تماماً عن كل باقي المعايدات والإحتفالات.

كعادتها، استعرضت النجمة الاماراتية أحلام المفاجأة المميّزة التي حضرتها بمناسبة يوم الأم من خلال صفحتها على “انستغرام”.

ونشرت أحلام مقطع فيديو يظهر فيه قالب حلوى أبيض من طبقات مزيّن بقلادة ذهبية كبيرة ومحاط بكمية كبيرة من الورود الملونة، ومعها لوحة كبيرة كتب عليها “أمي احبك”، وأظهرت ذلك على ألحان أغنية “ست الحبايب”.

وعلقت على المقطعة قائلة: “كل سنه امي وامهات الامه الاسلاميه والعربيه بخير وصحه وعافيه ويرحم من رحل.. عساني ما انحرم من ست الحبايب كل عام وامي وانتي وكل خواتي بخير وحشتوني”.

أثار المقطع إعجاب الالاف من متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي عبرت عن حبها الكبير لها، متمنيين لها السعادة وواصفين اياها بأنها “أعظم أم”.

والملفت هو كيف زُيّن القالب بكمية كبيرة من الورود الملونة، كما عرض المقطع على أغنية “ست الحبايب”.

وأثار الفيدو ردود فعل متضاربة بين المتابعين، اذ منهم من أبدى إعجابه الشديد بهذه الهدية الثمينة وقسم آخر أبدى انزعاجه لإستعراض النجوم لثرواتهم بطريقة استفزازية.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا السياق، يذكر أنّ احلام كانت قد هدّدت بمغادرة لجنة تحكيم “ذا فويس 4” بعد أن وجدت نفسها عالقة بين أصوات رائعة وجميلة في أول حلقةٍ من مرحلة المواجهة، تهديدات لا بد أنّها مجرّد كلام لا صلة له بأرض الواقع طالما أنّ الشامسي ناضلت من أجل العودة إلى تلك اللجنة التي يحلم أي نجم عربي بالإنضمام إليها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى