عربىمشاهير

أحمد العوضي يهنىء ياسمين عبد العزيز بالقلوب الحمراء.. هل عاد الثنائي؟

تصدر الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات القليلة الماضي، حديث رواد السوشيال ميديا، رغم انفصالهما منذ عدة أشهر.

فقد وجه العوضي، رسالة لطليقته ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بفستان الزفاف باعلانها الجديد لصالح إحدى شركات المحمول.

وكتب “العوضي” في رسالته لـ ياسمين عبد العزيز عبر “فيسبوك” والتي يهنئها فيها على اعلانها الجديد، قائلا: “مبروك يا سمسم إعلان طرش”.

وردت ياسمين عبد العزيز على رسالة العوضي، قائلة: “الله يبارك فيك يا عوضيكوا”.

كما تبادل كلا منهم وضع القلوب الحمراء تعبيراً عن الامتنان.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل جمهورهم ، إذ تساءل الكثيرين “هل عاد الثنائي مجدداً ؟، في حين أعجب البعض الآخر بذلك مؤكدين أن النهايات أخلاق، إذ قال أحد لمتابعين:” إيه الطلاق الحلو ده.. يارب ترجعوا لبعض “.

إعلان ياسمين عبد العزيز

تقود الفنانة ياسمين عبد العزيز الحملة الإعلانية الجديدة لإحدى شركات المحمول، إذ تقدم أغنية بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، برومو أغنيتها الجديدة، إذ كتبت عليها: أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه قريبا.

وظهر في البرومو الذي نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز، صوت المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن عشقها للعوضي

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة dmc.

قالت ياسمين عبد العزيز: “طبعا أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إني قبله محبتش طول حياتي، عرفت إني أحمد هو الحب الحقيقي اللي في حياتي»، وانهارت في البكاء، قائلة: «أنا بقيت رقيقة أوي، وبلاش ضغط على حاجات بتوجعني، هو أنا هطلع كل الحلقة بعيط كدا”.

وأضافت: “أنا عن نفسي عملت استخارة، وروحت عملت عمرة، واللي ربنا عايزه هيكون، في حاجات كدا بتكون بتاعت ربنا، هو أدري بكل حاجة، ممكن يكون شايف إن دا الخير ليا”.

العوضي يكشف عن حبه لياسمين عبد العزيز بعد الانفصال

أكد الفنان أحمد العوضي- خلال حواره لبرنامج “ع المسرح”، أن زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت وستظل الحب الحقيقي والوحيد في حياته رغم انفصالهما من شهور.

 وأشار إلى أنه لن يعيش في أيامه القادمة لحظات حب صادقة مثل حياته مع ياسمين عبد العزيز، وقال إن هذا موقفه الآن وغدا ولن يتراجع عنه أبدا.

وقال العوضي:” أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة”.

وأكد العوضي، أن حب الرجل للمرأة ليس بضعف، قائلًا:” مين قال إن حب الراجل للست ضعف؟ أنت ممكن تبقى ضعيف قدام اللي بتحبها من حبك ليها، أنا ممكن أحسسها بحبي ليها برجولة”.

وتابع: أنا مش بطبعي رومانسي.. وبحب الرومانسية تبقى ناشفة ومش بحب الرومانسية اللي فيها تلزيق بتضايقني، وأنا بني ادم ليا كسري وضعفي.. بس مبحبش أبين إني موجوع لحد أو متضايق وبلبس قناع القوي حتى لو فيا حتة موجوعة.

وأشار إلى أن ياسمين كانت بمثابة «سند» له، مستشهدًا بزيارتها له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية عقب انفصالهما بمدة قصيرة.

وأكمل: “نفسيا تأثرت ومتكسفش أقول كده، قصة حبنا كبيرة مش عادية، وإلا مكنتش وصلت للناس بالعمق ده، كل يوم في اثنين بيحبوا بعض ونجوم يتجوزوا لكن قصتنا مختلفة”.

ولفت إلى أن هناك فرقًا بين انتهاء الحب والطلاق، معقبًا: “هي الحب الحقيقي والأهم في حياتي، وانفصالنا قسمة ونصيب وقضاء وقدر”.

وأكد أن الاحترام مازال قائمًا بينهما، مختتمًا: “انفصلنا على قدر احترامنا لنفسنا واحترام الناس لنا، عاوزين الناس تشوف مننا الحلو والسعادة فنكون قدوة ونصدر طاقة حلوة، محدش فينا قصر في حق التاني، ومحدش كان وحش مع التاني”.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” وعرض في رمضان 2023.

وشاركها بطولة مسلسل “ضرب نار” الفنان أحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى