زمان يافن

شاهد ماذا تفعل تحية كاريوكا على الشاطئ في صورة نادرة

شاهد ماذا تفعل تحية كاريوكا على الشاطئ في صورة نادرة

صورة طريفة للفنانة الراحلة تحية كاريوكا التقطت لها خلال قضائها إجازة صيفية على أحد الشواطئ المصرية وظهرت وهي تلعب الطاولة لتعطي صيفا مختلفا عن غيرها من الفنانات.

تحية كاريوكا صاحبة تاريخ فني طويل وتعد منن أشهر الراقصات اللاتي تخرجن من كازينو بديعة مصابني الذي خرجت منه معظم راقصات مصر اللاتي اتجهن إلى السينما في وقت لاحق.

قدمت تحية كاريوكا عشرات الأفلام بداية من فترة الأربعينات وظهورها في أحد أفلام الراحل نجم الكوميديا نجيب الريحاني الذي وقفت بطلة أمامه وهو فيلم لعبة الست.

توالت أعمال تحية كاريوكا لتصبح أحد الممثلات المميزات خاصة عندما قدمت رائعتها شباب امرأة أمام الفنان شكري سرحان فضلا عن أعمال كثيرة شاركت فيها كبار النجوم ويعتبر فيلم سمارة من اشهر أعمالها.

قدمت بعد ذلك أفلام الفتوة مع فريد شوقي وآه يا بلد مع فريد شوقي بعد أن تقدم بها العمر كذلك فيلم التعويذة مع محمود ياسين ويسرا ونالت عدد من الجوائز والتكريمات في مختلف المحافل الفنية.

تزوجت تحية كاريوكا أكثر من مرة بلغت 13 زيجة أشهرها من الفنان الراحل رشدي أباظة والكاتب والممثل فايز حلاوة الذي انفصلت عنه بعد زواجه من الإعلامية فريال صالح وهو الزواج الذي انتهى بأزمة حيث اتهمت الزوج بالاستيلاء على أموالها لتنتهي بها الحياة إلى الفقر مرة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى