منوعات

مواقع التواصل الاجتماعي تفضح نشالة حسناء شبه عارية سرقت سائق مسلم بطريقة مدهشة.. صور وفيديو

مواقع التواصل الاجتماعي تفضح نشالة حسناء شبه عارية سرقت سائق مسلم بطريقة مدهشة.. صور وفيديو

غافلت فتاة حسناء ترتدي ملابس عارية سائق مسلم يدعى محمد بويان داخل سيارة تاكسي “أوبر” يعمل عليها في نيويورك.

في لحظة نشلت الفتاة كل حصيلته من البقشيش الذي يتركه له الزبائن وتقول المعلومات إن الفتاة تختصر اسمها الى Gabita في مواقع للتواصل مكتظة بصورها شبه العارية.

اسم النشالة الحقيقي، هو Gabriela Canales تبلغ من العمر 18 سنة، وتظهر مرتدية حمالة صدر فقط، وتجلس أمام علبة البقشيش بين صديق وصديقة كانا معها في التاكسي الذي كان يمضي بهم إلى عنوان رغبوا بزيارته في نيويورك، وقبل الوصول كانت تنظر أحيانا إلى محتويات العلبة أمامها، وتفكر بنقل ما فيها إليها.

عند الوصول إلى العنوان المطلوب، جمعت غبرييلا نفسها، ورمقت السائق بعينيها لتنظر إذا كان يراها تقدم على ما كانت تنويه، ثم تنقضّ بقبضة واحدة وسريعة على العلبة، وتنشل كل ما فيها من دون أن تترك شيئا.

مال محمد برقبته قليلا إلى الخلف ليرى إذا كان الركاب الثلاثة تركوا شيئا له من البقشيش في العلبة، فإذا به يراها خالية مما كان فيها.. أسرع يحاول اللحاق بمن سرقته.

الفيديو صورته كاميرا مراقبة تضعهاUber بالسيارات المتعاملة معها عادة، انتهى تلك اللحظة بالذات، وبعدها أصدرت “أوبر” بيانا يدل أن محمد لم يلحق بناشلته، بل اتصل بالشركة ليبلغها بما حدث، فنصحته بأن يشكوها إلى الشرطة التي اعتقلتها، لأنها تركت اسمها وعنوانها حين طلبت تاكسي لينقلها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى